لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فن تزيين الأطباق
لـ غيتا ستودينغر
كثيرة هي الأفكار لتزيين الموائد فمائدة منسقة منمقة كافية لتبهر الأنظار فكيف الحال لو ابتكرنا من الخضار والفواكة وحتى الشوكولا أشكالاً تخرج عن إطار المألوف؟ في هذا الكتيب المصور أفكاراً تنطبق على كل أ...إقرأ المزيد »
تقنيات تحضير الحلويات
ينبغي على طبق الحلوى، وهو بمثابة هدية الوداع بالنسبة إلى وجبة الطعام ككل، أن تشكل نصراً للعين والحواس كافة، نصراً متناغماً وكاملاً يتمم طعم ونكهة سائر ألوان الطعام التي نكون قد تناولناها في وجبتنا. لذ...إقرأ المزيد »
فن ترتيب مناديل المائدة
لـ أولريك هوند هامر
المناديل زينة الموائد والحفلات، أنيقة، غريبة من الورق كانت أم من القماش، يمكن لربّة المنزل صنعها بنفسها لمائدتها وذلك من خلال الأفكار المبتكرة التي يقترحها عليها هذا الكتيب بحيث ستجد كل فكرة وكيفية تن...إقرأ المزيد »
المطبخ المثالي
نقدم لكم كتابنا الجديد من كوردون بلو المطبخ المثالي إنه ليس كتاب طهو بالمعنى الحرفي للكلمة لأنه بكل صدق أكثر من كتاب طهو. إنه مرجع سيستفيد منه كل من الطهاة المحترفين والهواة على حد سواء، إن أي كتاب طه...إقرأ المزيد »
البيض والجبنة والكريما
لـ جيني رايت
للطبخ متعته، وللأطباق بتنوع مذاقاتها وأصنافها لذتها وبهجتها. وبالتالي فإن لكل شعب من الشعوب ذوقه الخاص وأطباقه المتميزة. هذا وإن من الشعوب التي لها شهرتها في هذا المجال الشعب الفرنسي الذي يملك مطبخاً ...إقرأ المزيد »
أساسيات ثري دي ستوديو ماكس 6، 3ds Max 6 Fundamentals
لـ تيد بوردمان
ما هو الجديد في ثري دي ستديو ماكس 6؟ وكيف يمكن لثري دي ستديو ماكس 6 أن يساعدني في زيادة إنتاجي؟

المؤلف تيد بوردمان يجيب في هذا الكتاب على هذين السؤالين وغيرهما. وبواسطة هذا الدليل التعليمي لن تت...إقرأ المزيد »

موسوعة الطبخ الشاملة
لـ ميشال بطرس غالي
"موسوعة الطبخ الشاملة" كتاب موسوعي شامل في مجال الأطباق المتنوعة المذاك والمكونات، فهو يتضمن في فصوله التسعة عشر وصفات لكل المناسبات ابتداءً من المقبلات والمعجنات، مروراً بالأطباق الرئيسية، من لحوم وخ...إقرأ المزيد »
أطباق من العالم، بمذاق ونكهة عربية، خطوة خطوة
لـ لينه شبارو بيضون
أطباق هذا الكتاب هي عالمية ولكنها جُهِّزت بما يتناسب والمذاق العربي. فقد فصِّلت مكونات هذه الأطباق المختارة، وعلى تنوعها، وتنوع أماكنها وبلدانها، على مذاق الذوق العربي وحاجاته، وذلك من خلال خبرة ومهار...إقرأ المزيد »
الوجبات السريعة السهلة التحضير
لـ مارليس سويلوس
في هذا الكتيب 14 وصفة عالمية سريعة للذوّاقة المتطلبين، لا تزيد مدة تحضير كل منها عن الثلاثين دقيقة. إنها وصفات موجهة للأشخاص المنشغلين بأعمالهم، الذين يحتفظون بأشياء قليلة في خزانة المونة لديهم....إقرأ المزيد »
السندويشات الإيطالية السهلة التحضير
لـ كورنيليا شينهارل
السندويشات الإيطالية السهلة التحضير هي سندويشات مثالية لما بين الوجبات الرئيسية، سواء اعتبرت كنوع من المقبلات أو كوجبة بحدّ ذاتها، فهي بحشوتها الفنية بالصلصات والتوابل شهية المذاق. وأن هذه السندويشات ...إقرأ المزيد »