لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فخاخ الرائحة
لـ يوسف المحيميد
"في صالة المغادرة كان طراد يتلفت باحثاً عن صاحب الملف الأخضر، وهو يسأل كيف جاء ملف بأوراق رسمية إلى هذا الصالة؟؟ كيف خرج من أرفق وخزائن الجهة الحكومية التي تتبنى هذه الحالة؟ هل هذا الشخص ناصر عبد الإل...إقرأ المزيد »
عودة إلى الأيام الأولى
لـ إبراهيم الخضير
"أعداد هائلة من العسكر الأمريكيين كانوا في منزل السيد فاضل ابن جعفر، وكذا أعداد من الوجهاء. موسيقى صاخبة ورقص... هتافات بالنصر. السيد ابن جعفر كان منتشياً وهو يرى الأمريكيين يرقصون ويغنون. قال وهو يرا...إقرأ المزيد »
بلاط السيدة الأخيرة
لـ سعد الدوسري
يقوم إلى جهاز التسجيل يضغطه فيتناثر صوت فيروز في أرجاء الغرفة تغمض عينيها، وتمد أصابعها حيث الكأس.

هذه المرأة ساحرة، هل تحب أغانيها؟؟ يضيف إلى كأسه شيئاً من الزجاجة التي لم يبق فيها إلا ما يغطي ...إقرأ المزيد »

الرياض - نوفمبر
لـ سعد الدوسري
أزمة الخليج: محاولة للفهم
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
يعيد غازي القصيبي بناء الرواية الدامية عن حرب الخليج: أسبابها ودوافعها وسياساتها وصنع قراراتها والنتائج التي تمخضت عنها، من دون أن يسهو لحظة عن الغزو العراقي الكويتي. وخلال بحثه في حرب الخليج، انطلاقا...إقرأ المزيد »
من هم الشعراء الذين يتبعهم الغاوون؟
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
يحاول القصيبي وضع يده على المفتاح الذي يسهل قراءة الآيات القرآنية الأربع من سورة الشعراء التي أتت على ذكر الشعراء الذين يتبعهم الغاوون وفق مضمونها. ملقياً الضوء عما إذا كانت الآيات الكريمة تجسد عداءً ...إقرأ المزيد »
الأعمال الكاملة (زينب أحمد حفني)
لـ زينب أحمد حفني
من خلال هذه المجموعة القصصية واليت هي "الرقص على الدفوف، امرأة خارج الزمن، هناك أشياء تغيب، رسالة إلى رجل، نساء عند خط الاستواء" سيتعرف القارئ على الشخصية الحقيقية للكاتبة "زينب أحمد حفني" في طموحاتها...إقرأ المزيد »
إيقاعات أنثوية
لـ زينب حفني
"تعلمنا على مقاعد الدراسة كل أنواع المراوغة، وكل صنوف التدريس في حصص الأدب، حفظنا قصائد الغزل، لكن مع وقف التنفيذ، الناس يتغنون بها داخل الجرات المغلفة، وفي الجهر يلعنونها، ويعتبرونها من الأمور المحرم...إقرأ المزيد »
هند والعسكر
لـ بدرية البشر
"فتحت طرف الستارة لأطلّ على الشارع المقابل لنافذتي، التقطت أذني صوت الأطفال يتعلقون بأيادي آبائهم، وهم يخرجون للمدرسة. مرّ باص مدرسة البنات الأصغر سريعاً، يحمل معه فتيات مجلّلات بعباءات سوداء، ثم حافل...إقرأ المزيد »