لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب الأغاني
لـ أبي فرج الأصفهاني
إن كتاب الأغاني لأبي الفرج الأصفهاني يعد بحق من أمهات كتب الأدب العربي؛ فقد ترجم صاحبه لأكثر شعراء العرب من جاهلين ومخضرمين وإسلاميين ومحدثين، كما ترجم لكثير من المغنين في الدولتين الأموية والعباسية، ...إقرأ المزيد »
يحتوي هذا الكتاب على 384 قصة، وآلاف الروايات عن النبي صلى الله عليه وسلم وأهل بيته مع الكثير من الرسم والشعر الهادف. والقاسم المشترك لجميع موضوعاته أنها تتناول أجزاء من الأخلاق والآداب، والقصص. ويمكن ...إقرأ المزيد »
هذا الكتيب جامع لدعاء البسملة للجيلاني وورد الجلالة له ودعاء الجلالة والمسبعات العشر للدردير والصلوات والمنظومة له أيضا كذلك ورد السحر للبكرى والميمية والمنبهجة له يليها حزب البر للشاذلي والبحر والنصر...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب بتوفيق من الله وعونه ، فضل أربعة سور من سور القرآن الكريم وهى سورة الفاتحة وسورة الإخلاص وسورة الفلق وسورة الناس، وذلك لإضاءة طريقك بنور الإيمان ، وحل مشاكلك وتيسير حياتك وشفائك من كل دا...إقرأ المزيد »
عدة الحصن الحصين من كلام سيد المرسلين
لـ ابن الجزري
قال الرسول صلى الله عليه وسلم" قال الله تعالى : أنا عند ظن عبدى بي وأنا معه إذا ذكرنى، فإن ذكرنى فى نفسه ذكرته فى نفسى، وإن ذكرنى فى ملإ ذكرته فى ملإ خير منه" ..ولن الله سبحانة تعالى خلق الإنس والجن ل...إقرأ المزيد »
شرح الأسماء أو شرح دعاء الجوشن الكبير
لـ المولى هادي السبزواري
"السبزواري" هو هادي بن مهدي السبزواري المشتهر بـ"حاج مولى هادي السبزواري". ولد سنة 1212هـ بسبزوار من بلاد خراسان. ولما مات أبوه سنة 1220 أو 1221هـ، تولى قيمومته، ابن عمته الحاج مولى حسين السبزواري حيث...إقرأ المزيد »
من الأذكار النبوية في الحياة اليومية
لـ عبد الله بن أحمد العلاف الغامدي
الشفاء غاية يسعى لتحصيلها كل فرد ابتلى بالأمراض المادية والمعنوية، فهو من أهم المطالب الإنسانية التي بذل من أجل الوصول إليها كل رخيص ونفيس، لأنه عماد الحياة الإنسانية بكل معانيها وتجلياتها... فمن لا ش...إقرأ المزيد »
موسوعة الأدعية الجامعة
إن الدعاء الذي هو خطاب الأمة، وكلام العبد مع ربه ينبغي أن يحاط بهالة من القدسية، ولا بد له من اعتبارات وقواعد خاصة، ترفع من شأنه، وتعزز من مكانته بما يليق معه أن يكون خطاباً مع الخالق جلّ جلاله، وحتى ...إقرأ المزيد »