لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حلويات أناهيد الشهية - 4 ألوان
لـ أناهيد دونيكيان
ما من شيء مميز أو ساحر بقدر أن يدلل الإنسان نفسه بطبق من الحلوى بعد وجبة الطعام. في هذا الكتاب الغني والشهي سوف تجدين الكثير من الوصفات الرائعة والمميزة التي تم إعدادها وتحضيرها باستعمال منتجات طازجة ...إقرأ المزيد »
في أغلب الأحيان تعتبر مناسبات الولائم والحفلات الرسمية والعائلية أمراً مربكاً جداً لسيدات المنازل. وكثيراً ما تقع السيدة في حيرة شديدة من أمرها وهي تحاول التنسيق بين الأطباق التي تريد تقديمها لضيوفها،...إقرأ المزيد »
صوان خليجية وصوان من الشرق والغرب ج2
لـ هالة عبيد
أصبح الطبخ في عصرنا فناً من الفنون، التي تحظى باهتمام الرجال والنساء على حد سواء، وقد ساهمت التطورات التي حصلت في ظروف الحياة وانشغال ربة البيت في العمل خارج البيت، في أن تبتعد المرأة بعض الشيء عن ال...إقرأ المزيد »
العرب وجيرانهم
لـ رياض نجيب الريس
القضايا المحيطة بالعرب وجيرانهم كثيرة. وهذا الكتاب يعالج مجموعة من القضايا "الخاسرة" المحيطة بحزام القضية العربية الأساسية والتي تشكل انعكاساً مباشراً لها وعليها، وهي قضايا الأقليات القومية في الوطن ...إقرأ المزيد »
الدليل الكامل لخصوبة المرأة
لـ كايت براين
تحلم معظم الفتيات بفستان العرس، وبالطفل الذي سيهدهدنه. لكن بعضهن سرعان ما يصطدمن بالحقيقة المرة بعد أن يتزوجن: العقم، تلك الكلمة التي تهدد الذرية لا تعود رهيبة بالقدر الذي تبدو عليه حين نتوغل في معنى ...إقرأ المزيد »
الحقيقة هي أن تربية الطفل ليست معقدة، أي أنها ليست صعبة. ومن الطبيعي أن تكون هناك لحظات عسيرة وأن يشكل بعض الأطفال منذ البداية تحدياً أكبر من أطفال آخرين، لكن إذا كان ثمة والد (أو والدة) يجد أن تربية ...إقرأ المزيد »
ألف باء الطبخ الموسع
لـ صدوف كمال
على أبرز ما يمز هذا الكتاب هو أنه يتوجه إلى ربة البيت والمرأة والعاملة على حد سواء، وأنه يحدد المقادير المطلوب استعمالها بذكر أسمائها وكمياتها المطلوبة بدقة ووضح، فلا تتوقف السيدة عند اسم لا تعرف ما ه...إقرأ المزيد »
دليل الحمل الصحي من مايو كلينك Mayo Clinic
لـ مايو كلينك
تنتظر كل أسرة مولودها الجديد بفارغ الصبر، وتجند كل إمكانياتها في سبيل الفوز بوليد صحيح في جسمه وبدنه وعقله، ومن حق هذه الأسرة أن تستنير بما يضمن لها تحقيق هذا الأمنية ويضمن نجاحها، لذلك، يأتي "دليل ال...إقرأ المزيد »
مائدة مارلين من الشرق والغرب
لـ مارلين بليطه مطر
إن الطبخ فن قائم بذاته، وكما يصوغ الملحن أنغام تطرب لها الآذان، وكما يسبك الرسام الألوان في لوحات تسرّ لها الأبصار، يوائم الطاهي المنتجات ويزاوجها مع المطيبات ليولّد أطباقاً تتلقفها الأعين قبل الأفواه...إقرأ المزيد »
أي نوع من الحلويات أختار؟ جواباً عن هذا السؤال يعرض الكتاب على ربة المنزل مجموعة مختارة من الوصفات المتنوعة والشهية. فمهما كان المناسبة: تحضير حلوى العيد، أو تحضير الحلوى التقليدية بطرق مبتكرة، تجهيز ...إقرأ المزيد »