لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المناقيش السهلة التحضير
لـ غادة يموت رمضان-لينه شبارو بيضون
يقدم هذا الكتيب طريقة إعداد المناقيش التي تمثل صنفاً لذيذاً سهل التحضير وقد قدم الكتيب تعليمات إعداده بطريقة الخطوة خطوة تسهّل على ربّة المنزل الحصول على أنواع متنوعة من المناقيش (زعتر، جبنة، لبنة، كش...إقرأ المزيد »
مطبخ العروس
لـ إفتخار عدنان الهندي
يهدف هذا الكتاب إلى الاحتفاظ بطرق طهو الأكلات الشعبية من خضر وأرز ولحوم وأسماك كما هو متعارف عليها بين الشعوب، حيث أنه يحتوي على مختلف الأطعمة المشهورة من جميع الأقطار العربية وبعض الأقطار الآسيوية وب...إقرأ المزيد »
أقسام وفصول هذا الكتاب، وعدد صفحاته، ليست كثيرة بالنسبة لمحتوياتها المتنوعة التي تدور حول صناعة الحلويات العربية الأصيلة، فالسيدات يفضلن الإلمام بكافة جوانب فن الحلويات من الفيصلية، ومفروكة اللوز، إلى...إقرأ المزيد »
الحلويات الرمضانية
لـ وفاء ابراهيم حمود قبيعة
الحلوايات الرمضانية هي عنصر أساسي يهتم بتحضيره الصائم قبل موعد الإفطار، ويفتقد وجوده إذا لم يكن متوفراً على السفرة بعد الإفطار وهذا الكتاب يضم ألواناً من الحلويات الشرقية والخليجية وتلك التي من بلاد ا...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب ثمرة تجربة طويلة من الاهتمام بفنون الطبخ والتي أصبحت مشكلة بيتية لكثير من السيدات والفتيات في تحضير الطعام ولهذا نشأت لدى المؤلفة "هدى عبد الرحمن حسن"، رغبة في إعداد كتاب سهل الأسلوب واضح ا...إقرأ المزيد »
صنع الحلويات الشرقية والغربية - مربيات ومرطبات
لـ بتول شرف الدين
من منا لا ترغب بتعلم كيفية تحضير ألذ أنواع الحلويات العربية والغربية، من منا لا تقول كيف يمكن لي أن أتعلم تحضير طبق من الكنافة بالجبن بدلاً من شرائها. أو بقلاوة أصابع أو حتى العثملية، بالتأكيد لا توجد...إقرأ المزيد »
ما لذ وطاب
لـ جمعية المواساة والخدمات
"ما لذ وطاب" كتاب يتوجه إلى المرأة اللبنانية والعربية، ويقدم لها تشكيلة واسعة جداً ومتنوعة من الأطباق اللبنانية الشهية اللذيذة المذاق والمعتمدة على الخضار واللحوم الطازجة في مكوناتها، وهي تناسب جميع ا...إقرأ المزيد »
المشاوي
لـ ماريان بلاكر
يضمّ الكتاب وصفات لأشهى المشاوي التي يمكن إعدادها في الهواء الطلق أو حتى ضمن البيت. كما يضم وصفات لأطباق أخرى وكلها يمكن إعدادها بسهولة وبطريقة الخطوة خطوة. ومن هذه الوصفات: مشاوي العائلة: لحوم الأبقا...إقرأ المزيد »
المقبلات اللذيذة
لـ ماريان بلاكر
إن المقبلات الباردة تعتبر من الوجبات الجانبية التي تقدم في المناسبات. والكتاب يقدم وصفات لأطباق منوعة من المقبلات البارد منها والساخن. وستجد ربة المنزل أفكاراً جديدة ومتنوعة عن كيفية تحضير الطبقات وال...إقرأ المزيد »