لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شوربة دجاج لحياة لا تعرف اليأس
لـ جاك كانفيلد
يتناول هذا الكتاب دراسة لأمثلة عديدة من النفوس البشرية والحيوانية التي ثابرت ورابطت وصبرت في البأساء وفي الضراء حامدة لله وشاكرة له على كل ما أصابها من أفراح وأتراح حتى تبين لأصحاب هذه النفوس أن الله ...إقرأ المزيد »
شوربة دجاج للحياة العملية
لـ مجموعة مؤلفين
إلى الباحثين عن أسرار النجاح في العمل، في الحياة، في الحب، في الأخذ والعطاء، نقدم هذا الكتاب، الذي يحكي قصصاً واقعية، عن الآمال، والآلام ، الأفراح، والأتراح، الفخر، والاعتزاز، العرفان، لا النكران، إنه...إقرأ المزيد »
شوربة دجاج لحياة المراهقين
لـ جاك كانفيلد
هذا الكتاب مليء بالقصص التي ستضحكك وتبكيك والتي ستكون بمثابة الصديق الذي تجده بجوارك عندما تحتاج له والذي في جعبته دائماً قصص تجعلك تشعر بمشاعر أفضل. فعندما تكون وحيداً سيلزم صحبتك وعندما تفكر في مستق...إقرأ المزيد »
شوربة دجاج للحياة
لـ جاك كانفيلد
إننا نعي كل ما يلزمنا معرفته لنتخلص من الآلام النفسية التي يعاني منها الكثيرون في الآونة الأخيرة. وذلك لا يكون إلا مع إدراك احترام الذات والفاعلية الشخصية وهما لا تنقادان إلا من يجد في طلبهما. في هذا ...إقرأ المزيد »
المؤلفان الأكثر انتشاراً لصحيفة بيورك تايمز ...إقرأ المزيد »
المؤلفان الأكثر انتشاراً لصحيفة بيورك تايمز ...إقرأ المزيد »
شوربة دجاج لحياة المرأة
لـ جاك كانفيلد
تمر النساء جميعهن بمراحل مختلفة في حياتهن حيث تفرض الحياة عليهن مطالب كثيرة مثل مطالب الأسرة والعمل والزوج والزوج السابق والأطفال وأبناء الزوج والآباء. وإنه لمن المهم بل ومن الضروري أن تقف المرأة لتعي...إقرأ المزيد »
شوربة دجاج لحياة الأبناء قبل المراهقة
لـ جاك كانفيلد
هذا الكتاب مرحلة ما قبل المراهقة هي وقت التغيرات البدنية والعاطفية والاستماع أحياناً إلى الأصدقاء أكثر من الاستماع للوالدين والتعامل مع الإجراءات الاجتماعية مثل العنف في المدرسة وانفصال الأسرة والخسار...إقرأ المزيد »
إسحب وألمس الأطلس المدهش حيث تنتظرك مملكة حيوانات كاملة لتكتشفها!...

تهيأ للقيام برحلة إستكشافية حول العالم عبر مشهد مذهل ثلاثي الأبعاد تنبثق منه حيوانات العالم، وخرائط تصويرية مدهشة، وصفحات سحب...إقرأ المزيد »

إسحب وألمس الأطلس المدهش حيث ينتظرك عالمٌ بأكمله لتكتشفه!...

قم بمغامرةٍ تفاعليّة حول العالم بواسطة كرة أرضية منبثقة بالأبعاد الثلاثة، وخرائط تصويرية مدهشة، وصفحات سحبٍ رائعة، بالإضافة إلى المسا...إقرأ المزيد »