لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الزرافة الكسولة
لـ نهى طباره حمود
يحكى أنه منذ آلاف السنين، لم يكن للزرافة رقبة طويلة.

ماذا حدث؟ وكيف تغيرت؟

"الزرافة الكسولة" قصة تعلمنا رفض الكسل والتسول والاعتماد على النفس وتعرفنا على صغار بعض الحيوانات وأهمية العنق ال...إقرأ المزيد »

الغلاف الجوي في خطر
لـ جيني والكر
لقد تركت نتائج أعمال الإنسان، في العالم أجمع، أثراً بليغاً ومأساوياً أحياناً في بيئتنا. في هذه السلسلة القيمة، رسوم ملونة وصور مثيرة وواضحة ونصوص دقيقة تطلع القارئ على مضار هذه الكوارث التي صنعها الإن...إقرأ المزيد »
انقراض المساكن الطبيعية والكائنات الحية
لـ جيني والكر
المسكن الطبيعي هو الاسم الذي أعطى لسكن مجموعات خاصة من النباتات والحيوانات. يؤمن المسكن الطبيعي وسائل العيش والعوامل اللازمة للبقاء على قيد الحياة: الهواء، الماء، الطعام، والملجأ. ولهذا فالمسكن الطبيع...إقرأ المزيد »
المجاعة الجفاف والأوبئة
لـ جيني والكر
المجاعة هي نقص في الغذاء لأمد طويل، فهي تقود إلى الجوع وسوء التغذية لعدم وجود الطعام أو لنقص في أنواع الطعام المغذي لصحة الجسد. تأتي بعدها الأمراض والمجاعة وفي آخر الأمر الموت. المجاعة مشكلة منتشرة تف...إقرأ المزيد »
الورود الإنكليزية
لـ مادونا
الورود الإنكليزية من منكم يعرفها؟ وهل بينكم من التقاها؟ ولكن ما هي تلك الورود؟ يسألني سائل، ثم ينتظر. نعم من تكون؟ وأجيب عن السؤال فأقول: هي ليست علبة حلوى، أو فريق فوتبول، ليست أزهاراً عادية، تنمو في...إقرأ المزيد »
بالوناتي التي طارت
"بالوناتي التي طارت" هي قصة تسهم في تعميق علاقة الأم بطفلها وتقدم لهما الجو المريح الذي ينمي الحوار الهادئ والحميم بينهما. وهي كذلك تخاطب مشاعر الطفل وتعمق من إحساسه بالامتنان والحب تجاه أمه، تلك التي...إقرأ المزيد »
المواد بأشكالها الطبيعية: أشياء صلبة، أشياء لينة، أشياء لماعة، أشياء مطاطة، تكتشف النحلات النشيطة كل أنواع المواد إذ تكون منهمكة في التحضير لحفلة عيد ميلاد!

نحلات صغيرات كتب معلومات مصورة ممتعة ...إقرأ المزيد »

اركب العربة ورافق حيوانات المزرعة إذ تكتشف كيف تحمل حملاً ثقيلاً وتعبر تلاً في طريقها إلى السوق.

نحلات صغيرات كتب معلومات مصورة ممتعة تشجع الأطفال على طرح الأسئلة حول العالم الذي يعيشون فيه. وهي...إقرأ المزيد »