لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مشمش
لـ منى مرهج
من الطبيعي أن نشعر بالحزن وألم الفراق عندما نخسر شخصاً نحبه أو حيواناً أليفاً إعتنينا به....إقرأ المزيد »
من هو صديقي ؟
لـ منيا الحايك
"من هو صديقي" قصة محببة للأطفال بنوعية عالية ورسومات طفولية خالية من التعقيد. توضح بأسلوب شعري رقيق ونص قصير حقيقة علمية ثابتة وهي الاختلاف بين أنماط عيش الحيوانات، فمنها من ينام في النهار ومنها من ين...إقرأ المزيد »
نهار وليل
لـ مكتبة لبنان ناشرون
صباح الخير، مساء الخير، كلمتان مترادفتان نبدأ بالأولى نهارنا الطويل ونختم بالثانية يومنا الشاق بالمتاعب، ولكن بين هاتين الكلمتين تحدث أشياء كثيرة وتتغير أمور عديدة، نستكشف تفاصيلها في هذا الكتاب الصغي...إقرأ المزيد »
غسان يعرف أنه يكبر
لـ نبيهة محيدلي
وقف غسان أمام المرآة، نظر فيها وقال: كلهم يقولون لي إنني كبرت وأنا لا أصدق، كيف أكبر وأنا هو أنا؟! اقترب غسان من المرآة أكثر وقال: أنا أعرف حالي جيداً، هذا وجهي، وهذا رأسي، وهاتان يداي ورجلاي، أنا ما ...إقرأ المزيد »
غسان يعرف ما هو أحلى مكان
لـ نبيهة محيدلي
هذه القصة الهادفة هي واحدة من سلسلة كتب قصصية تحمل عنوان "مكتبتي الأولى" والتي تتوجه للصغار ابتداءً من عمر الخمس سنوات. وفيها يطالع القارئ الصغير قصة غسان الطفل الذي يبحث في منطقته عن أجمل مكان فلا يج...إقرأ المزيد »
فيزو أصبح سعيداً
لـ وليد طاهر
فيزو ولد ظريف مثله مثل كل الأطفال يحب الناس ويحب الضحك ويحب اللعب، ولكن في بعض الأحيان يجد نفسه فجأة غير سعيد، لا يريد أن يلعب ولا أن يضحك ولا أن يكلمه أحدا!! هل حدث لك ذلك من قبل؟ إذن سوف تفهم حالة ف...إقرأ المزيد »
نصف فيزو
لـ وليد طاهر
فيرو ولد ظريف يحاول أن يفعل المطلوب منه في معظم الأحيان ولكنه لا يحب التفاصيل ولا يكمل أي شيء لأنه يفضل أن يلعب ويلهو! هل يمكن أن يستمر هذا الوضع؟ اقرأ هذا الكتاب لتتعرف على نصف فيرو....إقرأ المزيد »
فيزو يعرف... يعرف
لـ وليد طاهر
فيرو ولد ظريف يحب الناس ولذلك يشارك كل من حوله فيما يفعلون ولكن للأسف أحياناً يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلة... ترى لماذا؟ وما هو الحل؟ اقرأ هذا الكتاب لتعرف!...إقرأ المزيد »
فيزو في الدولاب
لـ وليد طاهر
فيرو ولد ظريف يحب أهله وأصدقاءه ولكن في بعض الأوقات يجد نفسه غير قادر على التعرف على أصدقاء جدد... إنه مكسوف إذا كنت تشعر بالكسوف من بعض الناس اقرأ هذا الكتاب لتعرف أنك لست وحدك....إقرأ المزيد »