لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شبكات الوهن، عملاء اسرائيل في قبضة القضاء ج1
لـ علي الموسوي
مع تطور حركة الصراع العربي الإسرائيلي منذ وعد بلفور في العام 1917 وما سبقه من مقدمات، كان لا بدّ من التفتيش عن "عربي" يتولى مسؤولية إطفاء شرارة الثائرين والمعارضين وكبح جماح المنتفضين لتحرير وطنهم. <...إقرأ المزيد »
لم يكن قرار التقسيم هو الذي خلق مشكلة فلسطين، وإنما التطور الدولي الذي جسّده وحوّله إلى أمر واقع. أما جذور المشكلة فتعود إلى عهد أبعد حتى من بدء الانتداب البريطاني على فلسطين، إنها تعود إلى النقطة الت...إقرأ المزيد »
أحس المليونير وعبقري الصناعة هنري فورد، عندما كان في ذروة حياته العملية، أن هناك جهوداً مخيفة تبذل لحرمانه ثمرة كفاحه وأعماله، والدفع بها إلى أبدي رجال الصيرفة لاحتكارها. وتولد الانطباع لدى فورد، بأن ...إقرأ المزيد »
إن الإسرائيليين شعب عملته المتداولة هي المبالغة. فهو إما أن يستخف بمقدرات أعدائه أو يغالي في تقديرها، ويتعامل الإسرائيليون مع أبطالهم بتزلف وقح، ومع أولئك الذين يخفقون بقسوة شديدة. وقد تأثرت المؤسسة ا...إقرأ المزيد »
يمثل "حزب الله" تجربة رائدة ضد العدو، كما أنه يمثل في الوقت ذاته نقطة تحول كبيرة سقطت فيها أسطورة إسرائيل التي لا تغلب، والأمن الإسرائيلي الذي لا يخرق. لقد استطاع حزب الله أن يعيد رسم آيات القرآن المت...إقرأ المزيد »
يقول مؤلف هذا الكتاب الدكتور رفعت سيد أحمد إن العقل العربي أصبح عقلاً محتلاً، ومهزوماً من داخله، وإن التغلغل الثقافي الأميركي- الإسرائيلي للأمة العربية بلغ مرحلة متطورة جداً.

وفي هذا الكتاب يحاو...إقرأ المزيد »

العلاقات العثمانية الأمريكية 1830-1918م
لـ سلوى سعد الغالبي
تنبع أهمية هذه الدراسة من الفترة الزمنية التي تتناولها والتي كانت تُمثِّل مرحلة مميزةً في العلاقات بين الدولة العثمانية، والولايات المتحدة الأمريكية. فالدولة العثمانية في القرن التاسع عشر الميلادي/ ال...إقرأ المزيد »
الدولة العبرية والبحث عن الهوية
لـ محمد محمود المصري
الكتاب الذي بين يديك لا يحكي قصة تاريخية أو يتعرض بالتفصيل لأحداث متلاحقة، بقدر ما يحكي قصة صعود نجم الصهيونية العالمية ودوافعها وأهدافها وما سبقها ورافقها من هجرات يهودية من كل عرق لتحقيق الحلم المنش...إقرأ المزيد »
العملية 007
لـ فريد الفالوجي
حكايات غريبة.. وقصص واقعية في ذاكرة الأمة لن تمحى... لأنها جزء كبير من التراث... والنضال ضد هلاء الذين يحاولون دائماً أن يتسللوا إلينا عبر المنافذ السرية داخل الكيان الإنساني.

تلك قصة هذا الجاسو...إقرأ المزيد »

الجواسيس، عملاء سريون غيروا مجرى التاريخ
لـ إرنست فولكمان
عاش الجواسيس في خيال الناس كشخصيات وهمية وساحرة منذ فترة طويلة. ولكن هل يعرف الناس على وجه اليقين شيئاً عن حياة هؤلاء الأفراد الذين اختاروا "الفن القذر" في عالم التجسس؟ وفي هذه القراءة الغامضة في عالم...إقرأ المزيد »