لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الدقائق الثلاث الأخيرة
لـ بول ديفيز
في نظرية الانفجار الكبير التي ترسخت بصورة جيدة في الذاكرة الشعبية والعلمية على حد سواء، تركز التفكير أكثر فأكثر على مستقبل الكون، فلدينا فكرة جيدة حول كيف بدأ الكون، ولكن كيف سينتهي؟ ماذا يمكن أن نقول...إقرأ المزيد »
يتناول الباحث دراسة التطور العضوي والجنسي والاجتماع للإنسان. ودراسته تستقي معلوماتها من ثلاثة مصادر رئيسية: 1-المعلومات من الماضي مستخرجة من المستحاثات ومن بقايا الأسلاف. 2-المعلومات المتوفرة عن سلوك ...إقرأ المزيد »
تقديس الشهوة، الرموز الفلكية في النص القرآني
لـ ابراهيم محمود
هذا الكتاب أشبه بسندباد فلكي، يتجاوز الإجابات المعهودة دون إلغائها، يسائلها لبلورة معرفة جديدة لا حدود لإجاباتها، يطرح أسئلة تستفز فينا المألوف، وهي تجوب أرجاء الكون، مثل: هل نحن نمثل السلامة البشرية ...إقرأ المزيد »
القراءة أولاً
لـ محمد عدنان سالم
العالم من حولنا يمور بالأفكار، يحذف منها بقد ما يبدع فيها كل يوم. وهذا هو سر يقدمه الحضاري. ومن الضروري أن نعترف، أن الكتاب لم يرق عندنا بعد إلى مستوى الرغيف، وأن العقل لم يرق عندنا إلى مستوى المعدة. ...إقرأ المزيد »
كتابة تاريخ عن الزواج على مدار سنوات عديدة، تشبه إلى حدّ بعيد عمليّة التأقلم مع الزواج بحدّ ذاته. لا يهمّ مقدار معرفتك بشريكك قبل أن تتزوّجا، لأنّ سنواتكما الأولى معاً ستكون حافلة بالمفاجآت، سواء عنه ...إقرأ المزيد »
علاقات سامة
لـ اليسون ت دوفي
عندما سأل أحد الطلاب عالمة الآثار ( مارغريت ميد) أحد طلابها عمَّا تعدُّهُ أَوّلَ دليل على التحضّر في التاريخ الإنساني، توقع الطالب أنَّ الإجابة ستكون: أطباق الطين أو الحجارة المنقوشة، أو حتى صنارة الص...إقرأ المزيد »
101سؤال يجب طرحها قبل الخطوبة
لـ نورمان رايت
هل أنت مستعد للزواج ؟ كيف يمكنني التأكد؟ هل هذا الشخص المناسب لي؟ إن اتخاذ القرار بقضاء بقية حياتك مع شخص ما هو من أكبر القرارات التي ستتخذها على الإطلاق. إن مفتاح الزواج الناجح هو التعرف على  شريك ح...إقرأ المزيد »
سيكولوجيا المرأة
لـ جون باينز
نحو إصلاح جنسي في المجتمعات الإسلامية
لـ عبد الصمد الديالمي
عن المركز الثقافي العربي، صدر حديثا للباحث وعالم الاجتماع المغربي عبد الصمد الديالمي، كتاب جديد بعنوان «نحو إصلاح جنسي في المجتمعات الاسلامية».
إصدار الكتاب يأتي حسب المؤلف في سياق «يعرف فيه ال...إقرأ المزيد »