لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التطوير للوب بواسطة PHP و MySQL
لـ لوك ويلينغ
إن PHP و MySQL هما منتجان مفتوحا المصدر مجانيان مثاليان للأشخاص الذين يطوّرون للوب. PHP هي لغة نصوص برمجية فعالة وقوية مصممة خصيصاً لتمكين المطورين من إنشاء برامج للوب غنية بالميزات بسرعة. MySQL هي قا...إقرأ المزيد »
PHP لمحترفي الوب
لـ محمد شيخو معمو
يقودك هذا الكتاب عزيزي القارئ نحو أفق أرحب في استخدام لغة تطوير مواقع الويب الرائدة PHP. وقد سعينا لتقديم هذا الكتاب ليكون بمثابة نقلة نوعية في مسيرتك لاحتراف البرمجة والتطوير باستخدام PHP.

يقدم...إقرأ المزيد »

MYSQL دورة في كتاب
لـ هالة الطويل
يتضمن هذا الكتاب مجموعة من الدروس القصيرة التي يمكن استيعابها بسرعة وسلاسة. وهو موجه إلى: أولاً: أولئك المبتدئين الذين دخلوا حديثاً عالم قواعد البيانات العلائقية. إذ يتضمن هذا الكتاب يتضمن شرحاً لنظري...إقرأ المزيد »
مرجع اللغة MySQL
لـ محمد شيخو معمو
تمثل MySQL برمجية قواعد البيانات مفتوحة المصدر الأكثر رواجاً في العالم. فنظراً لسرعتها وسهولة استخدامها وتخصيصها. تعتبر MySQL غنية بالميزات التي يمكن للمطورين استثمارها في طيف واسع من التطبيقات. وذلك ...إقرأ المزيد »
تقنيات وحلول في PHP ج2
لـ نخبة من المبرمجين
تقدم هذه السلسلة مجموعة منتقاة من المقالات والدراسات هدفها الأساسي تقديم حل أو حزمة من الحلول للمبرمج أو تعرف له تقنية فاعلة من أجل تسهيل عمله في برمجة التطبيقات أو تطوير البرمجيات. هذه السلسلة دورية ...إقرأ المزيد »
تقنيات وحلول في PHP ج1
لـ نخبة من المبرمجين
تقدم هذه السلسلة مجموعة منتقاة من المقالات والدراسات, هدفها الأساسي تقديم حل أو حزمة من الحلول للمبرمج أو تعرف له تقنية فاعلة من أجل تسهيل عمله في برمجة التطبيقات أو تطوير البرمجيات. هذه السلسلة دورية...إقرأ المزيد »
هل أنت مستعد لكي تتعلم ليس فقط الطريقة والكيفية، بل السبب والمفهوم الذي تعمل على أساسه معظم مزايا ووظائف فوتوشوب؟ "أدوبي فوتوشوب سي إس- تقنيات الاستديو" يتخطى أسلوب التعليم التقليدي القائم على أساس ال...إقرأ المزيد »
في 24 جلسة فقط كل منها تستغرق ساعة واحدة أو أقل، ستجد نفسك تعمل بكفاءة مع DHTML باستخدام أسلوب واضح ومنهج "خطوة خطوة" فإن كل درس سوف يبني المزيد فوق الدرس السابق، ليمكنك من تعلم أساسيات لغة DHTML من ا...إقرأ المزيد »
مشاريع عملية باستخدام Visual Basic.NET
لـ رامي القضماني
هذا الكتاب ليس كباقي الكتب التي تتناول Visual Basic.NET، فهو يتناول مشاريع عملية متقدمة تنمي خبرتك كمطور للتطبيقات وتفتح لك آفاقاً واسعة لمشاريع جديدة.

المشاريع المطروحة في هذا الكتاب هي:
...إقرأ المزيد »

ORACLE SQL, PL/SQL للمطور
كتاب لغة SQL الأكثر استخداماً وشهرة في عالم نظم إدارة قواعد البيانات العلائقية. كما شكل اعتماد شركة Oracle لهذه اللغة في نظام إدارة قواعد بياناتها دفعاً كبيراً لها وزاد ي انتشارها. يشكل هذا الكتاب انط...إقرأ المزيد »