لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يتناول هذا الكتاب المبادىء الأساسية لإدارة المشاريع البرمجية, فيعرض أركانها الرئيسية الأربعة: الأشخاص والإجرائية والأدوات والقياسات. وهو يرشد الى انجاز مشاريعك ضمن قيود الكلفة والزمن وبما يرضي الزبون ...إقرأ المزيد »
تصميم مواقع الوب
لـ لوري آن أولريش
تعتبر الدورة التدريبية الافتراضية طريقة ثورية جديدة في تعلم التصميم للوب، وهي أيضاً الخطوة الأساسية الأولى إذ كنت تفكر في تأسيس موقع على شبكة الوب. وأسلوب الكتاب المميّز وغير التقني والذي تسهل متابعته...إقرأ المزيد »
هل شعرت يوماً بأن حاسبك الشخصي أداة مزعجة وعديمة النفع أكثر من كونه وسيلة للعمل والمرح. حسناً، هذا الكتاب يعيد لك الثقة بحاسبك ويجعل من استخدامه متعة حقيقية. يقدم هذا الكتاب- حلولاً وتقنيات لتحسين عمل...إقرأ المزيد »
امتلك الأدوات التي تحتاجها لبناء نظام فعّال لمكافحة البريد المتطفل وتغلب على المتطفلين الحمقى. هذا الكتاب يقدم لك أحدث تقنيات مكافحة التطفل، بما في ذلك أدوات صدّ التطفّل، واكتساب المهارات التي تساعد ع...إقرأ المزيد »
من الممكن أن يكون العمل الإداري تحدياً لجميع المدراء الذين يرغبون بالنجاح، ولكنهم عندما يفشلون فإنهم يرتكبون دوماً نفس الأخطاء الأساسية لأنهم يقعون تحت إحدى (أو أكثر) الإغراءات الخمسة التي يبينها هذا ...إقرأ المزيد »
التسوق بذكاء عبر الانترنت
لـ جيل ت.فريز
تسوّق حيث لا تغلق المخازن أبداً! يوضح لك الكتاب كيف تستخدم الانترنت للحصول على سلعتك عبره بدون إزعاجات الوقوف في طوابير الانتظار ومحاولات إيجاد موقف لسيارتك!

ستعلمك المؤلفة جيل فريز أصول التسوّق...إقرأ المزيد »

العمل المصرفي عبر الانترنت
لـ نادر ألفرد قاحوش
يعتبر القطاع المصرفي في اقتصاد أي دولة قطاعاً حساساً وذا أهمية كبيرة نسبياً في التأثير على مستوى ونوعية الإنتاج والرفاه لأفراد المجتمع، ولما تأثر الاقتصاد بثورة التقدم في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا ا...إقرأ المزيد »
إدارة المشاريع
إدارة المشاريع مجال جاف يعاني الطلاب من صعوبة فهمه، كما يعاني الأساتذة من صعوبة تقديمه وشرحه في إطار مقبول ومحبب يجعل من السهل على هؤلاء الطلاب إستيعابه، تعود هذه الصعوبة في مجملها إلى أن إدارة المشار...إقرأ المزيد »
حاسوبك الجديد
لـ إد بوت
هدف هذا الكتاب بالدرجة الأساس هو أنه يشرح خطوة بخطوة كيفية إعداد الكمبيوتر الجديد بالطريقة الصحيحة، وهو موجه لمن لا يمتلكون الخبرة الكافية في هذا المجال والذين تلقوا بعض المعلومات الأساسية عن كيفية ال...إقرأ المزيد »
إذا كنت تبحث عن دليل سريع وسهل لتعلُّم بُنى البيانات، فلا تبحث بعد الآن لأن هذا الكتاب يُقدِّم لك كل ذلك وأكثر.

سواء كنت تريد كتابة برامج تستخدم الكدسات واللوائح المرتبطة أو كنت تريد اكتشاف حقيق...إقرأ المزيد »