لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مؤلّف هذا الكتاب هو دكتور في القانون العام، مارس التدريس في عدد من الجامعات الليبية سنوات طويلة... من خلال هذا التدريس تعرّف على حاجة الطلاب والباحثين، وفضلاً عن هذه التجربة الأكاديمية فإن الكاتب مارس...إقرأ المزيد »
يتناول الكتاب موضوع الأزمة البيئية في إطارها الثقافي الاجتماعي. ويبدأ الكتاب بمقال يرسم الإطار المفهومي للموضوع. ولما كان العديد من الأمثلة الواضحة على انتهاك لحقوق الإنسان البيئية تأتي ضمن إطار الصرا...إقرأ المزيد »
كتاب الكافي في البيزرة
لـ عبد الرحمن بن محمد البلدي
يكاد الصيد بالطيور الجوارح كالبازي والصقر والشاهين وغيرها أن يكون من أكثر الظواهر الحضارية تغلغلاً في حياتنا العربية على مر الزمن: سواء في ذلك الشعر والرسم والأمثال والقصص الشعبي. ولشدة تعلق الناس على...إقرأ المزيد »
حياة الحيوان الكبرى
لـ كمال الدين الدميري
مصنف هذا الكتاب هو محمد بن موسى بن علي الكمال الدميري الأصل القاهري الشافعي، كان اسمه كمالاً بغير إضافة، وكان يكتبه كذلك بخطه في كتبه ثم تسمى محمداً وصار يكشط الأول، وكأنه لتضمنه نوعاً من التزكية مع ه...إقرأ المزيد »
يصدر اتحاد المصارف العربية هذه الموسوعة العلمية-المصرفية-القانونية-الإلكترونية تحت عنوان "موسوعة كشف التزييف والتزوير-حدود الإثبات العلمي في قضايا التزييف والتزوير" من تأليف الخبير المعروف في أبحاث ال...إقرأ المزيد »
القانون الدولي العام
لـ علي صادق
القانون البحري
لـ كمال حمدي
المدخل إلى القانون
لـ حسن كيرة
أصول القانون الدولي العام
لـ محمد سامي عبد المجيد