لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحدس
لـ أوشو
كتاب يتوخي توضيح الفرق بين العقل الفكري المنطقي وعالم الروح الأكثر شمولاً. المنطق هو طريق العقل لمعرفة الحقيقة، الحدس هو الطريقة التي تختبر فيها الروح الحقيقة. مناقشة أوشو لهذه الموضوعات في منتهى الوض...إقرأ المزيد »
"اضرب واهرب" هذا هو المبدأ الذي باتت تقوم عليه ركائز مجتمعنا الحاضر، الفاقد للجذور العائلية المتينة والمكتفي بالعلاقات السطحية والعابرة. لكنه في الوقت عينه لا يستطيع إخفاء افتقاره إلى شيء ما هو العلاق...إقرأ المزيد »
إحدى عشرة دقيقة
لـ باولو كويلو
"اشترت ماريا باقة، كانت هذه الزهور إيذاناً بقدوم الخريف ورحيل الصيف من الآن فصاعداً لن تشاهد في جنيف الطاولات المنتشرة على أرصفة المقاهي، ولا المنتزهات مغمورة بضوء الشمس ولا يفترض أن تشعر بالأسى لرحيل...إقرأ المزيد »
عشاق بية
لـ الحبيب السالمي
"الطيب الذي لا يجيد رواية القصص والحكايات فضلاً عن أن ما يرويه لا يثير غالباً انتباه الآخرين تتملكه بين وقت وآخر رغبة قوية في أن يكون محط أنظار الجميع فيشاكس "البرني" ساخراً منه ومنتقصاً من قيمة أعزّ ...إقرأ المزيد »
تعرف إلى فكرك
لـ ج.ب.م.
الفكر أساس كل شىء في حياة الإنسان وعى المرء ذلك أم لم يعه، اعترف به أم لم يعترف، هو أساس حالة الإنسان الجسدية والصحية والنفسية والعقلية! ولو عرف المرء كيف يطوع فكره، لحصل على ما يبقي من الحياة، ولامتل...إقرأ المزيد »
روضة الورد: كلستان
لـ سعدي الشيرازي
في هذا الكتيب أبيات من الشعر كان الكاتب "سيعدي الشيرازي" قد دونها بالفارسية وذكر فيها تجربته الحياتية وخبرته بطبائع البشر وذلك بأسلوب مبتكر زاخر بالصور الشعرية والخيالات. ولأهمية هذا الشعر اعتنى "محمد...إقرأ المزيد »
الوصية
لـ راينر ماريا ريلكه
"راينر ماريا ريلكه" مبدع فتح كتاب الشعر على نثر الحياة ولصالح الشعر دوماً، وأقام للقارئ مسرح الشعر أمام ناظريه: مسرح له أورفيوس دليلاً، نازلاً إلى أعماق النفس، وصاعداً منها إلى تجليات القصيدة، وهو مسر...إقرأ المزيد »
تعرف إلى وعيك
لـ ج.ب.م.
يلقي هذا الكتاب الضوء على مكامن النفس البشرية لرفعها إلى مستوى الذات الإنسانية في أسلوب علمي مبسط يمكّن القارئ من إجراء تقويم ذاتي دقيق، ويحثه على توسيع وعيه باتجاه آفاق جديدة لم يتطرق إليها تفكيره بع...إقرأ المزيد »