لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مبادئ التنظيم والإدارة
لـ إبراهم سلطان
يمثل هذا الكتاب محاولة لتزويد الممارسين وطلال المعرفة بالمبادئ والقواعد العلمية والتطبيقات العملية للعملية الإدارية، ولتحقيق هذا الهدف فقد تضمن الكتاب ستة فصول جاءت على النحو التالي: الفصل الأول ويتنا...إقرأ المزيد »
كيف تتعلم فن الإدارة
لـ مالكولم بييل
إن إدارة أي مشروع يتضمن بالضرورة إدارة الأفراد العاملين بالمشروع، ولكن كيف يتسنى للمدير أن يغرس في موظفيه روح التعاون والحماس والولاء؟ إن هذه الصفات لا يمكن شراؤها، ولكن يمكن اكتسابها من خلال العلاقات...إقرأ المزيد »
العلاقات العامة فن وابداع، تطوير المؤسسة ونجاح الادارة
لـ عبد الكريم راضي الجبوري
العلاقات العامة وظيفة حيوية مهمة، من وظائف المؤسسات والمنظمات الحديثة في مجال الأعمال في العصر الحديث. وهي تقوم بدور فعال ورئيسي في الإدارة، سواء في القطاع الخاص أو العام، أو أنها تقوم بتسهيل الاتصال ...إقرأ المزيد »
أسس الإدارة الناجحة
لـ كيت كينان
كل منا يحتاج إلى الإدارة، فهي الضمان الوحيد لإنجاز الواجبات والحصول على النتائج الجيدة وفقاً لعملية منظمة. الإدارة هي الوسيلة الفضلى لإتمام الواجبات بدلاً من التلكؤ في تأديتها وتأجيلها إلى وقت آخر. تت...إقرأ المزيد »
التنظيم الصناعي وإدارة الانتاج
لـ عادل حسن
أدى النمو الاقتصادي المتسارع، ودخول معظم الدول النامية في مرحلة التصنيع إلى ازدياد الاهتمام بموضوع الإنتاجية وإدارة الإنتاج، حيث أثبتت الدراسات التي أجريت في أماكن متفرقة من الولايات المتحدة وأوروبا، ...إقرأ المزيد »
منذ أن نشر هذا الكتاب في عام 1988 في طبعته الأولى ونظراً لشهرة برايسون كمخطط استراتيجي فقد تم إعادة طباعة الكتاب تسع مرات وأصبح المرجع الرئيسي والمصدر الأساسي في مجال التخطيط الاستراتيجي. وتعد هذه الط...إقرأ المزيد »
فن الإدارة
لـ صباح عباس
إن الإدارة تعني المسؤولية والقيام بالمهام ضمن الخطط المرسومة لها، ومعالجة الأمور المختلفة المحيطة بها، أما فن الإدارة فهي الصمود في مقاومة الظروف والضغوط التي قد تحدث فجأة وبدون سابق إنذار والسيطرة عل...إقرأ المزيد »
إدارة الاجتماعات وفن قيادة فريق العمل
لـ يوشع إبراهيم منصورة
في علم الإدارة الحديثة أضحت إدارة الموارد البشرية من أكثر مهم المدير حيوية وخطورة، لدرجة قد تكون السبب الرئيسي في نجاح أو فشل المشروع برمته.

ويقع فن إدارة الاجتماعات وجلسات العمل في قلب إدارة ال...إقرأ المزيد »

أصول المحاسبة
يتمثل هدف هذا الكتاب في تعليم القارئ المبادئ الأساسية للعملية المحاسبية الشهرية، وذلك بدءاً من الخطوة الأولى المتمثلة في دليل الحسابات حتى آخر خطوة، والخاصة بإصدار القوائم المالية والتقارير الضريبية. ...إقرأ المزيد »