لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعلم واحترف Java بسهولة
لـ عزب محمد عزب
هذا الكتاب موجه لمن أراد أن يدرس لغة من أكثر اللغات مستقبلاً لغة Java، ولمن أراد أن يطرق باب برمجة الإنترنت وأسرارها بلغة Java، وهو يحتوي على مجموعة دروس تدور حول لغة Java وتعلم من يريد أن يدرسها كافة...إقرأ المزيد »
في 24 جلسة فقط كل منها تستغرق ساعة واحدة أو أقل، ستجد نفسك تعمل بكفاءة مع DHTML باستخدام أسلوب واضح ومنهج "خطوة خطوة" فإن كل درس سوف يبني المزيد فوق الدرس السابق، ليمكنك من تعلم أساسيات لغة DHTML من ا...إقرأ المزيد »
PHP لمحترفي الوب
لـ محمد شيخو معمو
يقودك هذا الكتاب عزيزي القارئ نحو أفق أرحب في استخدام لغة تطوير مواقع الويب الرائدة PHP. وقد سعينا لتقديم هذا الكتاب ليكون بمثابة نقلة نوعية في مسيرتك لاحتراف البرمجة والتطوير باستخدام PHP.

يقدم...إقرأ المزيد »

الشبكات Networking
لـ مجموعة مؤلفيبن
عندما بدأت في كتابة هذا الكتاب، كنت أضع نصب عيني ضرورة توفير المعلومات التي قد يحتاجها المبتدئون في التعامل مع الشبكات، بالإضافة إلى توفير بداية متميزة لمن يخطط لتعلم المزيد من التعامل في مجال شبكات ا...إقرأ المزيد »
يتوجه هذا الكتاب إلى طلاب المعلوماتية وهنسة الحاسبات وإلى المبرمجين الذين يتعاطون بشكل مستمر مع قواعد البيانات ويحتاجون إلى أرضية صلبة من المعلومات والتقنيات والمفاهيم عن نظم قواعد البيانات.

في ...إقرأ المزيد »

لقد كانت c++ Microsoft visual على مدى عشر سنوات أداة c++ Fromework.Net وقيامها ببعض الإضافات إلى التقنيات المكتملة مثل: Visual Basic تظل c++ هي اللغة التي يختارها أغلب المطورين المحترفين وسواء أكنت تخ...إقرأ المزيد »
برمجة الويب بلغةA S P .net
لـ همام شمسي
يعرض هذا الكتاب كيفية برمجة تطبيقات الويب باستخدام ASP.NET وهو يعالج النقاط الرئيسية التالية: فضاءات الأسماء في ASP.NET.. تحكمات مخدم ASP وتشكيله.. فهم تطبيقات ASP.NET.. فهم ADO.NET.. استخدام XML في إ...إقرأ المزيد »
لقد تغيرت الويب كثيراً في السنوات الأخيرة منذ أن Netscape Navigation وَ Internet Explorer يدعمان إمكانات DHTMLو CSS. وقد أدت الصراعات القائمة بين برامج الاستعراض وظهورdot - com ، النمو الهائل لشعبية ا...إقرأ المزيد »
برمجة Access 2002 بلغة VBA
لـ وائل عبيد
هذا الكتاب لمبرمجي Access الذين يطورون تطبيقات عالية المستوى، إذ باستخدام لغة VBA يتيح هذا الكتاب للمبرمج معالجة بياناته مستخدماً ADO وdao ولغة SQL.

كما يتيح التحكم ببرمجيات office XP على الوجه ...إقرأ المزيد »

التطوير للوب بواسطة PHP و MySQL
لـ لوك ويلينغ
إن PHP و MySQL هما منتجان مفتوحا المصدر مجانيان مثاليان للأشخاص الذين يطوّرون للوب. PHP هي لغة نصوص برمجية فعالة وقوية مصممة خصيصاً لتمكين المطورين من إنشاء برامج للوب غنية بالميزات بسرعة. MySQL هي قا...إقرأ المزيد »