لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أفضل تحقيق ينشر حتى الآن في تسليط الضوء على تطور الماسونية. في هذا الكتاب يتتبع المؤلفان هروب فرسان الهيكل بعد عام 1309م من أوروبا إلى اسكتلندا التي وضع فيها تراث فرسان الهيكل جذوره، وجرى الحفاظ عليه...إقرأ المزيد »
يترافق صدور كتاب (الصراع الطبقي في سورية) مع بدء الثورة في 15 آذار / مارس سنة 2011، ليكشف من وراء كواليسه سلامة كيلة عن الصراع العالمي على سورية، وليبشرنا بيسار جديد غير ما ألفناه من يسار قديم، إنه يس...إقرأ المزيد »
الماسونية والماسونيون في الوطن العربي
لـ حسين عمر حمادة
يحاول هذا الكتاب أن يكون مصدراً رئيسياً ودقيقاً وأميناً لتاريخ الماسونية في الوطن العربي، حسب خطة مسبقة اعتمد هذا الكتاب على عدد هائل من المصادر والوثائق الماسونية، بهدف الوصول إلى فهم وتحليل التاريخ ...إقرأ المزيد »
أعداء الغرب
لـ محمد نمر المدني
أدرك أبناء العرب أنه لا ضرورة للتفكير بالسياسة ولا حتى التعرف على مجرياتها لأن المواطن العربي أصبح سلعة وصوته أصبح مجرد رقم، وإذا نظرنا للولايات المتحدة لوجدنا الحزبين الجمهوري والديمقراطي وجهان لعملة...إقرأ المزيد »
التوراة وفلسطين - من أين جاءت التوراة
لـ عبد المجيد همو
لقد حاول كمال صليبي أن يدخل في الأذهان صدق التوراة التاريخي وخطل الجغرافية ليخترق الذهنية العربية ويقرر أن اليهود أبناء الجزيرة العربية وقد سار على التيار العديد من المفكرين.

هذا الكتاب رد على ك...إقرأ المزيد »

الأسرار الكبرى للماسونية حقائق مذهلة قد لا يصدقها إنسان.. بيد أن هذا الكتاب المثير يغوض بك عبر نظريات الماسونية ومعتقداتهم التى يروجون لها.. حيث قسم اليهود العالم إلى قسمين أسياد وعبيد.! لقد حرص المؤ...إقرأ المزيد »
في جدل التحولات من منظور الأزمات في الخليج
لـ محمد سلمان غانم
يخضع الوجود والحياة للجدل (الديالكتيك). والتحول والتطور باتجاه صاعد، وهما محكومان بالقضاء والقدر. ولكن القضاء والقدر، كالحتمية التاريخية، ليسا قوة هوجاء أو عشوائية، وإنما هما قوانين وسنن ومنظومات مترا...إقرأ المزيد »
الثوابت والمتغيرات
لـ صلاح الصاوي
هذه الدراسة محاولة لترتيب الأوليات العلمية والعملية في مسيرة العمل الإسلامي المعاصر وذلك من خلال التفريق في أطروحاتها بين القطعيات ومسائل الإجماع، بالاضافة إلى بعض الاختيارات العلمية الراجحة التى تمثل...إقرأ المزيد »
أمريكا والعالم في التاريخ الحديث والمعاصر
لـ رأفت غنيمى الشيخ
كنت أبحث كقارئ عادى عن كتاب فى مكتبتنا العربية يتحدث ويناقش التاريخ الأمريكى ولكن بعثورى على هذا الكتاب لم أعثر على ضالتى فحسب وإنما على أكثر مما أتمناه قهو يتحدث عن التاريخ الأمريكى بدءا من العثور عل...إقرأ المزيد »
الديمقراطية كما يعرفها مؤلف هذا الكتاب فكرة مستجدة تفرض نفسها باعتبارها الشكل الطبيعي للتنظيم السياسي، فضلاً عن كونها المظهر السياسي الذي تتجلى من خلالها حداثة قائمة على اقتصاد السوق من حيث شكلها الاق...إقرأ المزيد »