لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
السياسة المالية للرسول
لـ قطب إبراهيم محمد
مؤلف كتاب "السياسة المالية للرسول" يتناول بالبحث والمناقشة والتحليل سياسة المالية العامة للدولة الإسلامية الأولى بقيادة الرسول صلى الله عليه وسلم، فيستنبط من القرآن المجيد آيات قام عليها الإطار العام ...إقرأ المزيد »
أحداث مثيرة وجرائم مخيفة من العالم
لـ قسم الترجمة والتعريب
" الإبن الأكبر يقتل والده . . والآخر يبلّغ الشرطة " . شهدت ( . . . ) جريمة من أبشع وأغرب الجرائم في الآونة الأخيرة بدرجة يصعب منها على العقل البشري تصديقها أو حتى تخيّلها . فعندما تراود الإبن فكرة الت...إقرأ المزيد »
دروس عسكرية من السيرة النبوية
لـ محمود شيت خطاب
تقف شخصية نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وحيدة بين شخصيات العالم وعظماء التاريخ، فريدة في تاريخ البشرية كلها، فإن جميع المحامد والفضائل العليا، وجدت فيه، وانتهت إليه، دون سواه من الناس، وللنبي صلى الله...إقرأ المزيد »
في مقابلة مع إذاعة "سي.بي.سي" البريطانية، قال نيلسون مانديلا وهو يصف نفسه، رداً على سؤال يتعلق بكونه في سيرته يذكر بسيرة المسيح: "لم أكن مسيحياً في يوم من الأيام، ولكني مجرد إنسان عادي وجد نفسه زعيماً...إقرأ المزيد »
الأسلحة الفردية
لـ كريس بيشوب
"الأسلحة الفردية" هو عنوان هذا الكتاب الذي نقلب صفحاته من سلسلة "تعرّف إلى"؛ هذه السلسلة التي أخذت على عاتقها مدّ القارئ بكل ما يحتاج إليه من المعلومات التثقيفية والترفيهية، مصاغة في إطار سردي مصوّر ت...إقرأ المزيد »
صراعات القرن العشرين 2000 - 1900: صور وأحداث
لـ نيل غرانت
يمضي الكتاب في رحلة تاريخ قرن كامل (1900-1999) أشبع بكل أنواع الخراب والدمار والدماء، وكان من أكرم القرون السابقة في تقديم القرابين على مذابح الاختيار العلمي للأسلحة المتطورة وكان الإنسان بالنهاية هو ...إقرأ المزيد »
الرياضيات
لـ أحمد شفيق الخطيب
الرياضيات غيرت مجرى التاريخ فكما الأدب عديم الجدوى، دون ألفاظ وكلمات، كذلك العلم يفقد مضامينه ومدلولاته دون الأعداد والمهارات الرياضية، فبدون الرياضيات ما كانت شيدت المباني والجسور، ولا كنا نعمنا بالح...إقرأ المزيد »
الألفية الثانية، أحداث وأعلام
لـ سمير شيخاني
يضم هذا الكتاب بين دفتيه وضمن جزأيه الأحداث الـ100 التي غيّرت العالم من الألفية الثانية. ويقول مؤلف الكتاب بأن فكرة هذا الكتاب ومحتواه هما مستمدان من مجلة "لايف" الأميركية، التي أصدرت عدداً خاصاً منها...إقرأ المزيد »
مواقف إنسانية في السيرة النبوية
لـ عبد الله نجيب سالم
قراءة سياسية للسيرة النبوية
لـ محمد رواس قلعة جي
يحتوي هذا الكتاب على دراسة تعني بتقديم قراءة سياسية للسيرة النبوية وذلك من خلال سبعة أبواب، تحدث أولها عن تهيئة الجو لا نجاح قيام الدولة الإسلامية بقيادة محمد صلى الله عليه وسلم بوضع العالم في حالة يك...إقرأ المزيد »