لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كارمن
لـ بروسبير مريميه
"كارمن" هو إحدى روائع قصص الأوبرا العالمية للكاتب الفرنسي بروسيير مربميه، الذي يرويها مستخدماً روايتين اثنتين إحداهما هو نفسه، حين يحدثنا عن إحدى رحلاته التي التقى فيها بقاطع طريق مصادفة في إحدى الطرق...إقرأ المزيد »
دون جيوفاني
لـ لورينزو دي بونتي
"دون جيوفاني" هي إحدى روائع قصص الأوبرا العالمية للكاتب الإيطالب لورينزو دي بونتي" نقلها إلى العربية مارك عبود. تتمحور القصة حول شخصية دون جيوفاني ومغامراته مع النساء. فيظهر لنا في القصة شاب شديد الوس...إقرأ المزيد »
شجرة الصبار المتوحش
لـ نزار أباطة
في روايته "شجرة الصبَار المتوحش" يصف الروائي "نزار أباظة" الظلم الإجتماعي الذي تتعرض له الفتيات في المجتمع الشرقي من هنا حمل عنوان الرواية عنواناً جانبيَاً "رواية للفتيات"
وفي هذه الرواية يسلط الرو...إقرأ المزيد »
الحب والربيع، قصص من العالم
لـ ميخائيل خوري
بعبارة أدبية نابضة بالحياة، وأسلوب قصصي أخاذ يسرد "ميخائيل خوري" أحداث قصصه الستّ المختارة بعناية من أدب الكاتب المطعم بنكهة القيم والأخلاق، وقد منحهم عنوان "الحب والربيع" هادفاً من خلالها تنمية حبّ ا...إقرأ المزيد »
تحكي هذه الرواية قصة الفتى المكفوف "باسم" الذي يلتحق بمعهد للمكفوفين في الثالثة عشرة من عمره ليكتشف عالماً مختلفاً عن عالم القرية التي عاش فيها تلك الأعوام.

يبدأ "باسم" في المعهد حياة جديدة وينص...إقرأ المزيد »

غرباء
لـ منصور عيد
شريط الماضي كله، يمر أمام ناظري "كامل"، القرية، هدير السماء الغاضب، البوسطة، المدينة، أكواخ العم "إبراهيم"... وبين دموع الحسرة على مالك العقار ودموع الفرح بالهبة يبقى السؤال هل انتهت غربتهم؟... وقصص أ...إقرأ المزيد »
وطلع الصباح
لـ جوزفين مسعود
كانت "شهرزاد" أشهر فتيات المملكة علماً وأدباً، تتلمذت على أيدي أكبر الفلاسفة والأدباء والشعراء، فحفظت عنهم معارفهم، وأصبحت ألمع من اتقن الحديث والرواية، فذاع صيتها ووصل خبرها إلى مسامع شهريار، فرغب في...إقرأ المزيد »
الأنامل السحرية، سيرة 'موزارت' في قصة
لـ جوزفين مسعود
عاش "موزارت" عمر الزهور ومضى قبل أن تبرد حرارة قبلته على ثغر الوجود ولكنه ترك خلفه أريجاً عطر أنفاس الدنيا إلى الأبد، كانت موسيقاه هي أحلام يقظته، فيها ينسى واقعه، وعلى أجنحتها الرقيقة يطير إلى عالم م...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز.. عاصفة اللهب
لـ أندرو لين
تدور قصة «عاصفة اللهب» لأندرو لين حول فقدان شارلوك صديقته ووالدها. حيث يبدو منزلهما وكأن أحداً لم يسكنه قط، وحيث يزعم جيرانهما أنهم لم يسمعوا بهما من قبل إلى حد أن شارلوك يبدأ بالشك بسلامة عقله، إلى ...إقرأ المزيد »
الفتاة التي اقتفت آثار شخصيات ابن المقفع
لـ نبيهة محيدلي
احتضنت قمر دفترها والقمر، وقرّرت أن تقتفي آثار شخصيّات ابن المقفّع، وليس مهمّاً أين مسرح الاقتفاء هذا، أهو على أرض الواقع أم على أوراق دفترها.. وأيضاً ليس مهمّاً زمن الاقتفاء، أبعدّ زمن ابن المقفّع بق...إقرأ المزيد »