لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
موسوعة التواريخ، ماذا حدث في مئة عام (1900 - 2001)
لـ محمد علي سويد
"موسوعة التواريخ" موسوعة ثقافية شاملة بالمعلومات التاريخية الكثيرة المصادر والمراجع، وانحصرت فيها المعلومات والتي تؤرخ لما حدث من المئة عام الماضية بدءاً من سنة 1959 وحتى سنة 2001 بطريقة سلسلة ومحددة ...إقرأ المزيد »
سيرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم الطاهرة وما اشتملت عليه من أعمال جلية تدل على رفعة وقدر هذا النبي العظيم.

تبدأ الموسوعة الإسلامية التي اقتصرت فقط على سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وسيرة...إقرأ المزيد »

101 قضية علمية مجهولة لا نعرفها
لـ جيمس تريفل
يأخذنا هذا الكتاب في رحلة مثيرة تعبر بنا حواجز معرفتنا العلمية المعاصرة، فمن الفلك إلى علوم الجينات، ومن العلوم التقنية إلى الكونيات... رحلة شائعة في مدارات الأسئلة التي ناضل العلماء عبر مسيرة البشرية...إقرأ المزيد »
المرجع السهل في علوم الأرض والبيئة
لـ إبراهيم أبو عواد
هذا الكتاب هو عبارة عن تلخيص لمقرر علوم الأرض والبيئة للصف الثاني الثانوي العلمي الطبعة الثانية وهو من تأليف سعد عمرة والدكتور جاسر خليف الربضي وآخرون. وخيرة هذا التلخيص أن مؤلفه "إبراهيم أبو عواد" قد...إقرأ المزيد »
معجم تقنيات القراءة والكتابة والبحث للطلاب
لـ إيمان البقاعي
لماذا معجم تقنيات القراءة والكتابة والبحث؟ سؤال يجيب عنه المعجم بجداوله ومصطلحاته، إيماناً منه بأن الكلمات والتراكيب التي يتعلمها التلميذ في مراحل دراسته إنما هي وسائل مهمة للتعبير عن المواقف والمشاعر...إقرأ المزيد »
"موسوعة جوالك المحترف" هو كتاب موسوعي شامل ضم بين صفحاته كل ما يهم القارئ والباحث بعلوم الاتصالات. ويأتي هذا الكتاب ضمن سلسلة كتب جوالك التي حازت على العديد من الجوائز العربية العلمية والتقديرية ونال...إقرأ المزيد »
أسرار السماوات والأرض في القرآن
لـ علي محمد غصن
في هذا الكتاب محاولات للإجابة عن أسئلة تراود ذهن كل إنسان وعالم ومتدين منها: ما أحدث النظريات حول ولادة الكون؟ ما أسرار النجوم ومواقعها؟ ما هي الثقوب السوداء؟ ما الفرق بين ضوء الشمس ونور القمر؟ ما الم...إقرأ المزيد »
بُنيت الحضارة الإسلامية على الثقافة، وثقافة المسلمين تتمحور حول دينهم. وهم بذلك أصحاب السبق في تاريخ البشرية بجعل الله تعالى مركزاً للكون والحياة والإنسان، وجعل ما سواه سبحانه وتعالى في المدار لهذا ال...إقرأ المزيد »
الطحالب
لـ زكريا كايا
نظراً للنقص الكبير الذي تعانيه المكتبة العربية بالنسبة لعالم النبات لوما لهذا العالم من أهمية جوهرية بالنسبة للحياة الفكرية العلمية. ونظراً للقحط الجليّ في مادة علم النبات بالنسبة للبرامج التعليمية ال...إقرأ المزيد »