لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الصدر المثالي في 10 دقائق يومياً
لـ ليدي ريزان
تهدف التمارين التي تقترحها "ليدي ريزان" الأخصائية في الرقص والتربية البدنية في هذا الدليل إلى شدّ عضلات صدر السيدات وتقويتها، ومنح النصف العلوي في أجسامهن مظهراً أكثر جمالاً. كلنا يعرف أن الثديين يتأل...إقرأ المزيد »
البطن المثالي في 10 دقائق يومياً
لـ ليدي ريزان
من خلال التمارين السهلة التي هي 4 بالإمكان إجراؤها يومياً في عشر دقائق كحد أقصى وذلك في سبيل الحصول على بطن مثالي وأيضاً المحافظة عليه وكل حركة مشروحة ومرسومة بالتفصيل للحصول على أعلى فاعلية. كما أنه ...إقرأ المزيد »
"ليدي ريزان" الاختصاصية في فن الرقص والتربية البدنية، تقترح عليك سيدتي في هذا الكتيب المصور توليفة هامة جداً من التمارين الرياضية المختلفة والتي تساعدك وبدون حمية قاسية ولا عملية جراحية أو إرهاق مستمر...إقرأ المزيد »
تخلصي من السيلوليت في 15 دقيقة يومياً
لـ ليدي ريزان
يرتكز هذا الدليل على طريقة جدّية تعتمد التحليل المنطقي والتجربة كأساس لها. لذلك، فهو لا يعدك بتحقيق المعجزات ولا يحملك على الأمل بالحصول على جسد الأحلام في ثلاثة أشهر. لكن، لا شك في أن المواظبة على مم...إقرأ المزيد »
التخلص من السلوليت - 4 ألوان
لـ هيلن فوستر
يصيب السلوليت عادة الكثير من النساء، حتى أن عارضات الأزياء العالميات لا ينجون من شره، ومن الشائع عنه أنه صعب الإزالة، ويشعر معظم النساء إن عليهم التعايش معه وقبول الأمر الواقع، لكن الخبير الجديد اليوم...إقرأ المزيد »
الرجل والمرأة، أسرار لم تنشر بعد
لـ آلين ويلر
من شك يوماً، ومنذ ملايين السنوات، في أن الرجال والنساء مختلفون؟ فمنذ بدأ الرجل بالخروج من منزله للصيد، ليعود بقوت للعائلة، وبقيت المرأة في الكهف لتهتم بالنار وترعى الأطفال، توزعت الأدوار وترسّخ الفرق ...إقرأ المزيد »
تثير زيادة الوزن عند الأولاد قلق الجسم البطيء يوماً بعد يوم. وقلقه هذا مبرر تماماً. ففي السنوات العشرين الأخيرة لوحظ ارتفاع خطير في عدد الأولاد المصابين بالبدانة، في معظم الدول "الغنية" حتى بدأ الحديث...إقرأ المزيد »
صيانة وتحديث الكهرباء المنزلية
لـ Thierry Gallauziaux
لعل الكهرباء أو الطاقة الكهربائية، قد أصبحت مصدر الطاقة الأكثر حضوراً في حياتنا اليومية. وبالتالي فنحن نتعامل معها يومياً منذ أن نستيقظ على جرس المنبه الكهربائي وحتى قبل أن نغمض أعيننا بعد أن نطفئ ضوء...إقرأ المزيد »
الجمال والعناية الطبيعية بالوجه
لـ صوفي لاكوست
إن ما يبرز الفرق بين امرأة وأخرى هو غالباً الماكياج وتسريحة الشعر وسحنة البشرة، فمعظم النساء هنّ جميلات بطبيعتهن. إلا أنهن لا يعرفن كيف يظهرن جمالهن على الدوام، إما بسبب الحياء والحشمة، وإما بسبب الاف...إقرأ المزيد »
دليل الرياضة الصحية (مع صور الحركات الرياضية)
لـ عاصم سامي الخالدي
مع توفر وسائل الرائحة والرفاهية، يبدو جسم الإنسان بحالة كسل وترهل لفقدانه الحركة التي تمنحه النشاط واللياقة البدنية. وهذا الكتاب يتصدى لهذه المشكلة عن طريق تدريب هادف ومدروس ليستعيد البدن عافيته ويحظى...إقرأ المزيد »