لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
"العلاقات الدبلوماسية والقنصلية" ظاهرة دولية تتسم بالحيوية وتذخر بدينامية عميقة مسكونة بالأسرار، وهي تنطوي على جملة معانٍ وأبعاد تتراوح بين التواصل السياسي في إطار القوانين الدولية وبين السلوك التفاوض...إقرأ المزيد »
الصوت والضوء، أكثر من 40 تجربة مدهشة
لـ مكتبة لبنان ناشرون
الصوت والضوء تُمكنان البشر من التمتع بالعالم من حولهم وفهمه. لكنْ هل تساءلت يوماً ما هو الصوت وما هو الضوء؟ في هذا الكتاب تجد الجواب. إنه حافل بالأنشطة والتجارب المثيرة والتي تعدى عددها الأربعين والتي...إقرأ المزيد »
القوى والحركة، أكثر من 40 تجربة مدهشة
لـ مكتبة لبنان ناشرون
هل تسائلت يوماً كيف تتحرك الأشياء بالطريقة التي تتحرك بها؟ ما الذي يجعلها تبدأ بالحركة؟ لم تسقط الأشياء عندما تقع منك؟ لم كانت السباحة أصعب بكثير من المشي؟ ستكتشف في هذا الكتاب أجوبة على هذه الأسئلة، ...إقرأ المزيد »
الكهرباء والمغنطيسية، أكثر من 40 تجربة مدهشة
لـ مكتبة لبنان ناشرون
في كل مرة ندير مفتاح الضوء لنشعله أو مفتاح التلفزيون، نستخدم الكهرباء. عندما نغلق باب الثلاجة أو نستمع إلى شريط مسجل، نستخدم خاصةً المغنطيسية. إذا ما شئت يوماً أن تعرف ما هي الكهرباء وما هي المغنطيسية...إقرأ المزيد »
حار وبارد
لـ مكتبة لبنان ناشرون
استكشف لماذا تستطيع السحلية البقاء على قيد الحياة في المنطقتين القطبيتين! تبين كيف يحمي سكان الصحراء أنفسهم من أشعة الشمس اللاهبة. تعرّف على كيف يستطيع دبّ القطب على العيش في صحراء لاهبة؟ استكشف الحيا...إقرأ المزيد »
بر وبحر
لـ مكتبة لبنان ناشرون
في البر والبحر تعيش آلاف الحيوانات والنباتات، وتظهر مئات العجائب الغريبة والتي يحتاج القارئ الناشئ إلى التعرف عليها واستكشافها ليفهم مدهشاتها وكوامنها المميزة التي تجعل من الحياة في أحداهما مثلاً البر...إقرأ المزيد »
صغير وكبير
لـ مكتبة لبنان ناشرون
صغير وكبير كلمتان متضادتان تختفي خلفهما آلاف الحقائق، المدهشات، التي توضح ما في الكون من تضادٍ في الأشياء والمخلوقات وللكشف عن هذه الحقائق. ولتعريف القارئ الصغير بما في العالم من أشياء كبيرة وصغيرة جا...إقرأ المزيد »
الطاقة الحرارية الأرضية والطاقة الحيوية
لـ مكتبة لبنان ناشرون
يتناول هذا الجزء من "موسوعة الطاقة المستدامة" الطاقة الجيوترمية (الحرارية الأرضية) والطاقة الحيوية من حيث: إنتاج القدرة من الحرارة الطبيعية للصخور في القشرة الأرضية، إنتاج القدرة من النباتات والبكتريا...إقرأ المزيد »
القدرة المائية
لـ مكتبة لبنان ناشرون
القدرة المائية هي استخدام الماء لأداء شُغل-كإنتاج الكهرباء أو إدارة النواعير والطواحين. والقدرة المائية ألطف بالبيئة من الوقد الأحفورية-فهي لا تلوث الهواء ولا تخلف نفايات سامة كما هي الحال في وقد الفح...إقرأ المزيد »