لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يتحدث هذا الكتاب من سلسلة "الصحة النسائية" عن الجسم السليم والصحة الجيدة فيتوقف عند ضروريات الصحة الجديدة من تغذية، وتمارين رياضية، ونمط نوم سليم، بعد ذلك يتحدث عن المظاهر الدالة على عافية الجسم ومن ث...إقرأ المزيد »
علم بيولوجيا الفقاريات
لـ محمد حسن الحمود
يمثل علم بيولوجيا الفقاريات Biology of vertebrates أحد المساقات المهمة في التدريس الجامعي في كليات العلوم الحياتية التطبيقية في الجامعات العالمية قاطبة. يهتم هذا الحقل من المعرفة العلمية والأكاديمية ب...إقرأ المزيد »
الكلاب العسكرية والبوليسية
لـ هنري إبراهيم
إن جل الغرض من هذا الكتاب، جعل علوم الكلاب عامة، والعسكرية البوليسية منها خاصة، بخصائصها وطباعها ومميزاتها وطرائق استعمالها، معروفة لدى عامة الناس، لنفعهم وتقوية ثقتهم بأنفسهم، والسيطرة على خوفهم من ا...إقرأ المزيد »
قد يجبرك علاجات المرض على مراجعة عدة اختصاصيين، لذا، من المفيد معرفة ما ينجزه كل اختصاصي وما هي العقاقير التي قد يصفها لك. ويكون العلاج الطبي التقليدي مدعوماً على الدوام بالمعالجات الكلامية مثل المعال...إقرأ المزيد »
استعمال الكمبيوتر والانترنت - المستوى الأول
لـ مركز التعريب والبرمجة
"استعمال الكمبيوتر والانترنت" مع المهندس ذكي، مدخل مبسّط بنصوصه ومشوّق برسومه لتعليم استعمال الكمبيوتر والانترنت للمبتدئين بأسلوب مسلٍّ لا يشعر الطالب عبره أنه يتلقى دروساً أو تعليمات، بل سيشارك في تن...إقرأ المزيد »
الحيوانات المختبرية
لـ محمد حسن الحمود
الخيول العربية
لـ طارق مراد
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: الخيل معقود في نواصيها الخير إلى يوم القيامة، وقد بلغ من عناية العرب بالخيول واهتمامهم بها أن عنوا بأنسابهم وأنسالها وعملوا على تجويدها. كما ذكروها في أشعارهم وافتخرو...إقرأ المزيد »
الأسماك: إنتاجها - طرق حفظها - طرق إعدادها للمائدة
لـ حسين علي موصللي
يعتبر هذا الكتاب موسوعةً شاملةً للأسماك، إذ يدرس أنواع أسماك المائدة وطرق تربيتها وتغذيتها، والقيمة الغذائية التي تحتويها لحوم الأسماك من بروتينيات ودهون وعناصر معدنية وفيتامينات، ويخصص عدة فصول لتربي...إقرأ المزيد »
الطيور
لـ فرغوس كوللينس
تعتبر الطيور أبرز الكائنات الطائرة على الإطلاق. وهي أيضاً من الحيوانات البرية التي يسهل على المرء ملاحظتها والاستمتاع بمهاراتها العالية في الطيران. تأتي الطيور في أحجام مختلفة من الطنان، الصغير الذي ل...إقرأ المزيد »
أشهر أنواع حمام الزينة
لـ عبد الرحمن عمر أحمد العمودي
إن الطيور من أكثر المخلوقات الإلهية جاذبية وشداً للانتباه، وفيها الكثير الذي يستحق الوصاية والتقدير، منها صنف الحمام، فهي براقة المظهر، طويلة العر، جريئة وذات طبائع محببة، والأهم من ذلك أنها واضحة، وم...إقرأ المزيد »