لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اليوم، بعد تطور العلوم الروحية في جو مليء بالنزاعات والتناقضات، وباستخدام آخر العلوم المتطورة. تم بفضل الجمع بين التقنيات الحديثة في صناعة الآلات كالمسجلات، والحواسيب، وأجهزة التلفزيون، والفيديو ثلاثي...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب مثير في بدايته إلى نهايته، فهو يطرح آراء وخلفيات وحقائق تاريخية مغايرة للمألوف ويكشف كيف سيطرت سلالات معينة على الكوكب الأرضي ولا تزال تهيمن على مساره ومقدراته.

في الكتاب معلومات مثير...إقرأ المزيد »

الاتصال بالأرواح بين الحقيقة الخيال
لـ ناصر مكارم الشيرازي
ليس هناك شيء أكثر إثارة للإنسان، من الارتباط بعالم غير عالمه الذي يعيش فيه، خصوصاً إذا كان بوسع ذلك العالم، أن يرفع الموانع والحواجز بين الإنسان والماضي، والأصدقاء السالفين، والآباء والأمهات والأجداد،...إقرأ المزيد »
قصص عالمية عن الأشباح
لـ روبرت وستول
لم تكن تلك الليلة مقمرة، ما هذه الليلة! لقد ارتعد قلبي خوفاً في تلك الممرات الضيقة الواقعة بين صفين من القبور، وجلست على أحدهما، لأنني لم أعد أقوى على السير أكثر من ذلك، فقد كانت ركبتاي ضعيفتين، واستط...إقرأ المزيد »
أحداث مثيرة وجرائم مخيفة من العالم
لـ قسم الترجمة والتعريب
" الإبن الأكبر يقتل والده . . والآخر يبلّغ الشرطة " . شهدت ( . . . ) جريمة من أبشع وأغرب الجرائم في الآونة الأخيرة بدرجة يصعب منها على العقل البشري تصديقها أو حتى تخيّلها . فعندما تراود الإبن فكرة الت...إقرأ المزيد »
الجزيرة الخضراء وقضية مثلث برمودا
لـ ناجي النجار
من بين الظواهر التي لفّتها الأسرار ووقف العالم منها موقف المتحّير المندهش بعد أن أعيته الحيلة في معرفة كنهها وحل أسرارها، ظاهرتان غريبتان هما: مثلث برمودا، والأشياء الطائرة غير محددة الهوية، وتسترعي ه...إقرأ المزيد »
آن فريدمان مراسل لصحيفة "الفانينشال تايمز" اللندنية. حاز على جائزة الصحافة البريطانية أربع مرات، بدأ هذا الصحفي الأميركي تغطية فضيحة تسليح أميركا للعراق وذلك أثناء عمله مراسلاً مع صحيفة ميلان. وقام بت...إقرأ المزيد »
أشهر عمليات الكوماندوس في العالم
لـ قسم التأليف والترجمة في دار الرشيد
اختطف الفدائيون الفلسطينيون طائرة تابعة لشركة (ايرفرانس) وأرغموها على الهبوط في مطار عبنتبي في (أوغندة)، وقدمت لهم القوات المسلحة الأوغندية الحماية، وسمح الفدائيون للرهائن غير الصهاينة بالعودة إلى فرن...إقرأ المزيد »
عالم ما فوق الطبيعة، الأشباح - القوى الخفية
لـ قسم التأليف والترجمة في دار الرشيد
اعتقد الناس لمئات السنين بأن ثمة بيوتاً مسكونة بالأشباح. فقد ظهرت أشباح غامضة المظهر، وكانت تختفي، دون ترك أثر ما، يحتوي هذا الكتاب على أكثر من خمس وسبعين حكاية حول الأشباح التي تنتاب المنازل. ويظهر ه...إقرأ المزيد »
عالم الأرواح العجيب
لـ حسن الأبطحي
يحاول المؤلف في هذا الكتاب إلقاء الضوء على ما يحيط بالروح من أسرار، وذلك بعد توصله إلى الحقيقة في أن معرفة الروح وكيفية معيشتها وبيان صفاتها، يمكن جلاؤها من خلال أحاديث الروّاد الأوائل للأديان والمذاه...إقرأ المزيد »