لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يأتي كتاب "نباتات العسل، ضمن الكتب المترجمة من اللغة الأفرنسية إلى العربية، والتي تصدرها "دار طلاس للدراسات والترجمة والنشر". يعتبر هذا الكتاب الكتاب جديداً في نوعه، حرصنا على إصداره، نظراً لما له من ...إقرأ المزيد »
تدوين السنة
لـ إبراهيم فوزي
لم يبدأ تدوين السيرة والحديث إلا بعد قرنين من وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم...

وهذا الكتاب هو عرض تاريخي للمراحل التي تم فيها تدوين السنّة، الصحابة عن تدوينها، وما تبع ذلك من إنتشار الكذب على ا...إقرأ المزيد »

هذا الكتاب هو خلاصة احداث الدراسات والابحاث عن النحل ، وموسوعة متكاملة يستفيد منها الهاوي والمتخصص ويجد كل منهما فيه بغيته.

يبدأ المؤلف بالتعريف بنحل العسل ومراحل تكاثره وأنواعه،ثم يتناول إنشاء...إقرأ المزيد »

ادرك الانسان مع الايام الفوائد الغذائية والوقائية والعلاجية العديدة للعسل وحاول استئناسه على مر الازمان محاولا تربيته واسكانه في خلايا يبنيها له. ولقد كان اكتشاف الخلية الحديثة واختراع الاساس الشمعي ه...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب بحث علمي متخصص يتقصى طرق تربية طوائف النحل وخلاياها ومساكنها ، وادوات النحالة، وسلوك النحل، وإنتاج العسل ومشتقاته، ويتعمق بشكل دقيق في تشريح النحل وتركيبه مقدمة لدراسة الأمراض والافات التى ...إقرأ المزيد »
موسوعة النحل حياته - مجتمعه - تربيته
لـ فلاديمير كروكافير
ليس عبثاً أن نصف المناحل بالمصحات، ذلك أن تربية النحل والاعتناء به فيها نوع من المتعة والراحة الجسمية والعلاجات العلمية، فهي تساعد في تحسين الصحة، وتزيد من قوة الجسم ومناعته، وتنمي القدرة على العمل.إقرأ المزيد »
تربية النحل العملية
لـ ف. روديونوف
يعالج هذا الكتاب تربية النحل من كل نواحيها ويركز على الأمور العملية التي تهم النحال وتفيده في ممارسته لمهنة النحالة. كعمل يهدف الى إنتاج العسل بالدرجة الأولى. يأخذ الكتاب بيد النحال منذ أن تضع الملكة ...إقرأ المزيد »