لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الشاب بين العقل والعاطفة 1/2
لـ محمد تقي الفلسفي
من أولويات الدين الإسلامي على مر الزمن، الاهتمام بجيل الشباب ومراعاة جميع مناحي حياتهم من مادية ومعنوية، نفسية وتربوية وأيضاً الأخلاقية انطلاقاً من كونهم أفراداً فاعلين ومنفعلين في مجتمعاتهم، ولا يخفى...إقرأ المزيد »
عمل الدماغ معقد جداً، لكن السحر اللامتناهي في دراسة هذا العمل، ما أن يبدأ المرء في سبر غموضه، فهو لن يتوقف عن التعجب والذهول. ففي كل ظاهرة إنسانية غريبة شيء سحري، وبمعنى آخر هو الإيمان الذي يعطي نتائج...إقرأ المزيد »
رحلة في خفايا الذات الانسانية
لـ ج.ب.م.
كيف تؤدي معرفة الذات إلى معرفة كل شيء؟ هذا هو السؤال المحور الذي يدور حوله هذا الكتاب، والذي سيجد القارئ إجابة عنه من خلال تجربة عاشها إنسان في سبيل الوصول إلى معرفة ذاته، حيث جهد فعلاً بدراسة نفسه عب...إقرأ المزيد »
رحلة في مجاهل الدماغ البشري
لـ ج.ب.م.
بعد شوق وطول انتظار من قبل متتبّعي علم الإيزوتيريك، ها هو كتاب "رحلة في مجاهل الدماغ البشري" يبصر النور في طبعته الخامسة. هو الكتاب التاسع عشر من بين واحد وستين كتابًا من سلسلة منشورات علم الإيزوتيريك...إقرأ المزيد »
القرآن المذهل
لـ غاري ميللر
القرآن المذهل.. لماذا كلمة المذهل؟ لماذا ليس الطاهر أو المقدس أو ما شابه ذلك؟.. لأنه يحتوى على آلاف الحقائق التى تخاطب غير المسلمين وتذهلهم من فرط صحتها وقوة حجتها، فقد يكون القرآن مقدسًا لدى المسلمين...إقرأ المزيد »
بناء القدرات الدماغية
لـ آرثر وينتر
الأساس الذي يقوم عليه هذا الكتاب هو بحث الطاقات الكامنة في الدماغ فيقدم شرحاً لأحدث البحوث التي أجريت حول القدرات الدماغية، كما يبين التقنيات والأساليب التي تم استنباطها لزيادة وتنمية تلك القدرات. كما...إقرأ المزيد »
سيكولوجية الذنب المعصية - التوبة - النرفزة
لـ حسين البيات
الكنوز العظيمة الذي بعثها رسول الإنسانية "محمد صلى الله عليه وسلم" ونستفيد منها في بلورة مفاهيم وقيم أخلاقية نستطيع من خلالها فرض نظريات لها بعدها العلمي، وأن نوسع تلك النظريات ليتعرف العقل الفكري الج...إقرأ المزيد »
الشعور بالذنب وعلاقته بالإكتئاب
لـ منتهى مطشر عبد الصاحب
إن ضغوط الحياة المتزايدة وتطورات العصر السريعة في كل المجالات أدت إلى ظهور الكثير من الصراعات والتحديات الإجتماعية والثقافية والتي ساهمت إلى حد كبير في إنتشار إضطرابات نفسية عديدة، فأصبح في كثير من ال...إقرأ المزيد »
تعرف إلى دماغك
لـ ساندرا أمودت
مما لا شك فيه أننا نستخدم أدمغتنا في كل لحظة من لحظات حياتنا، ومع ذلك فليس لدى معظمنا أدنى فكرة عن كيفية عملها. إن معظم ما نحسب أننا نعرف مصدره المعتقدات الشعبية، مثل: إن الإنسان يستخدم 10 بالمئة فقط ...إقرأ المزيد »
الطفل بين الوراثة والتربية
لـ محمد تقي الفلسفي
الطفل هو اللبنة الأولى في المجتمع... إن أحسن وضعها بشكل سليم، كان البناء العام مستقيماً مهما ارتفع وتعاظم... الطفل هو نواة الجيل الصاعد، التي تتفرع منها أغصانه وفروعه...

الطفل هو الرافد الذي يم...إقرأ المزيد »