لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ما فوق العدل
لـ محمد حسن الحمصي
واحد من سلسلة (قصص من التاريخ) يعمل على أحياء بطلين من أبطالنا العظام، ليكونا ماثلين في الأذهان، يتحركان في خاطر كل إنسان.

1-ما فوق العمل... قصة سمو الإنسان فوق الحق... قصة فيروز الديامي - رضي ا...إقرأ المزيد »

النحلة تسبح الله
لـ محمد حسن الحمصي
يسير هذا الكتاب بالقارئ على طريق العلم والمشاهدات الواقعية... بلغة مبسطة، بعيدة عن العقيد.

كما ويطرح بين يدي القارئ من الأسس العلمية، ما يساعده على الوصول إلى جواب لكل من الأسئلة الكثيرة، التي ...إقرأ المزيد »

مهد البطولات
لـ محمد حسن الحمصي
-هذا الكتاب واحد من سلسلة: (قصص من التاريخ) تلك السلسلة التي تعمل على نفض غبار الإهمال والنسيان، عن ماضي أمتنا العريق، لتجعله ماثلاً في الأذهان، قدوة ونبراساً...
-وفي هذا الكتاب تعانقت بطولة ال...إقرأ المزيد »
حدائق الأنس "في نوادر العرب والفرس"
لـ السيد العباس الحسيني الكاشاني
كنت لا أفوت الفرصة السانحة، بل أسجل وأدون كل ما أتذوقه وأختاره من أى علم كان وفي أى موضوع يتناول مما أجد فيه ظرافة وطرافة، ملتقطأ اياه التقاط الدرر، ومجتنياً اجتناء اليانع من الثمر، يكون كالخزانة لما ...إقرأ المزيد »
حزب الله الرافضى تاريخ أسود .. وافتراءات
لـ سيد بن حسين العفاني
اليهود ليسوا إلا قتلة الأنبياء وأعداء الرسل وممن قرأ تاريخيهم المظلم عرف مخازيهم وأعمالهم السوداء في الأمة. ولكن هذه المسلمات لا تجعلنا نغفل عن الحقائق، ونتعافل عن أهداف المد الفارسي الصفوي الشيعي في ...إقرأ المزيد »
كتاب الأمل والمأمول المنسوب للجاحظ
لـ رمضان شش
هذا الكتاب من الكتب المؤلفة في الأدب، جمع "الجاحظ" فيه الآداب والقواعد التي يجب رعايتها بين الكتاب والشعراء وسائر الناس حين يطلبون شيئاً من الناس أو يطلب الناس منهم. هذا المصنف يتركب من مقدّمة وخمسة ع...إقرأ المزيد »
أوتيت "القصيدة اليتيمة" شهرة واسعة في أدبنا العربي، وتناقلها الناس، ورددّوها في مجالس أنسهم ومجامع سرورهم، ولعل ذلك لأن فيها أبياتاً بارعة تصف جسم "دعد" وأعضاءها الخفية، أو لأن فيها أبياتاً رائعة في ا...إقرأ المزيد »
امرأة من أفغانستان وقصص أخرى
لـ أحمد منصور
نسج المؤلف مادة كتابه هذا من ملابس أبناء المهاجرين المهترئة البالية التي لا تقي من برد ولا تحمي من قيظ، وسطر حروفه من دموع الأرامل، ودماء الشهداء، وصبر المجاهدين ورباطهم وغربتهم، فخرج كما هو... جامعاً...إقرأ المزيد »
تحت وابل النيران في أفغانستان
لـ أحمد منصور
لما كان للصحافي أحمد منصور ما يزيد على عشرين رحلة قام بها مع المجاهدين من خلال تغطيته الصحفية لقضيتهم طوال ما يزيد على ثلاث سنوات قضاها بينهم كان من أبرزها وأهمها رحلته التي قام بها إلى أطراف العاصمة ...إقرأ المزيد »
من تاريخ الإلحاد في الإسلام
لـ عبد الرحمن بدوى
خلق الله سبحانة وتعالى الكون وإستوى على العرش ثم خلق ذلك المسمى بالإنسان ونفخ فيه من روح وفضلة على كل وسائر المخلوقات فإذا هو الخصم والعدو الأكبر لله فى كونه وهو دون سائر المخلوقات الذى رفض فكرة وجود ...إقرأ المزيد »