لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
خطواتي الأولى " الرياضيات"
لـ سلام الجندلي
البيوت المسكونة بالأشباح
لـ بيتر بروكسميث
يذكر هذا الكتاب كبرى المناطق المسكونة بالأشباح وقصص رهيبة عن الأشباح وبعض المنازل التي تسكنها، كيف نتفهم وجود الأشباح، وكيفية البحث عنها، ودليل الباحث عنها، وكذلك بعض القصص المميزة عن الأشباح....إقرأ المزيد »
يبدو أن الصراع الدائر بين العرب و"إسرائيل" منذ ما يزيد عن الخمسين عاماً بدأ يتجه-بتصاعد مستمر-نحو صراع ديني تؤججه أصولية يهودية متطرفة، دفعت إلى الحكم يهودياً متطرفاً كآرييل شارون المعروف بسلوكه الإجر...إقرأ المزيد »
الكتاب هو في حقيقته شهادة جمع المؤلف تفاصيلها خلال فترة طويلة من الزمن. فمنذ وصوله إلى واشنطن استثاره فضول لا نهائي إلى معرفة ما جرى للشعوب الأميركية الأصلية والذين يطلق عليهم اسم الهنود الحمر، وكيف ت...إقرأ المزيد »
الصوت
لـ تيري كاش
اجلس هادئاً وأغمض عينيك واستمع إلى الأصوات التي تحيط بك من كل ناحية، حتى في الليلة الهادئة هناك أصوات كهدير السيارات البعيدة أو حفيف الأوراق أو نبضات قلبك، أي الأصوات يعدّ طبيعياً؛ هل التي تصدرها الحي...إقرأ المزيد »
الضوء
لـ برندا وال بول
"استمتع مع العلوم" سلسلة عملية مصممة خصيصاً لليافعين الذين تتراوح أعمارهم بين 8-12 سنة، ومعها سيستمتع اليافع باكتشاف كيفية وسبب حصول الأشياء في العالم المحيط به. ومع تجاربه البسيطة الصنع سيتعلم كيفية ...إقرأ المزيد »
تقليد الغرب أشكاله وعواقبه
لـ محمد عثمان عثمان
ستجد خلال قراءتك لهذا الكتاب أن تقليدنا للغرب له أشكال متعددة ومختلفة تتمثل في الجوانب السيئة والمظاهر المنحطة دون معرفة ما فيها من خير أو شر وضر أو نفع-في وقت أننا تركنا الإقتباس عنهم وتقليدهم في الم...إقرأ المزيد »
فن التطريز
لـ قسم الترجمة والتأليف
على الرغم من انتشار اللوحات الفنية المطرزة بواسطة المكنات على اختلاف أشكالها في السوق، وبشكل ميسر؛ إلا أنه يبقى للعمل اليدوي ميزته ومتعته فهو يضفي على أية قطعة لمسات لها تقيمها الخاص عند الجميع. وهذا ...إقرأ المزيد »
آن فريدمان مراسل لصحيفة "الفانينشال تايمز" اللندنية. حاز على جائزة الصحافة البريطانية أربع مرات، بدأ هذا الصحفي الأميركي تغطية فضيحة تسليح أميركا للعراق وذلك أثناء عمله مراسلاً مع صحيفة ميلان. وقام بت...إقرأ المزيد »
أشهر عمليات الكوماندوس في العالم
لـ قسم التأليف والترجمة في دار الرشيد
اختطف الفدائيون الفلسطينيون طائرة تابعة لشركة (ايرفرانس) وأرغموها على الهبوط في مطار عبنتبي في (أوغندة)، وقدمت لهم القوات المسلحة الأوغندية الحماية، وسمح الفدائيون للرهائن غير الصهاينة بالعودة إلى فرن...إقرأ المزيد »