لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الفراسة القيادية
لـ إيهاب بن حسن نصير
ما هي القيادة؟ من هو القائد؟ كيف تقود مجموعة من الإداريين؟ إن كانت هذه هي الأسئلة التي تركز عليها فأنصحك أن تغلق الكتاب وتبحث عن كتاب آخر. فهذا الكتاب لا يعترف بقالب محدد للقيادة يصلح في جميع الأوقات ...إقرأ المزيد »
الصدر المثالي في 10 دقائق يومياً
لـ ليدي ريزان
تهدف التمارين التي تقترحها "ليدي ريزان" الأخصائية في الرقص والتربية البدنية في هذا الدليل إلى شدّ عضلات صدر السيدات وتقويتها، ومنح النصف العلوي في أجسامهن مظهراً أكثر جمالاً. كلنا يعرف أن الثديين يتأل...إقرأ المزيد »
علم فراسة الوجه
لـ خيرية حديب
الناس على اختلاف أعراقهم ما زالوا يتوقون للبحث عن خفايا النفس البشرية، ويحاولون استنطاقها بجميع الوسائل حتى في علم الفراسة.

إن علم الفراسة يضع القواعد العامة أو دستور الوجه الذي يحدد معالم الشخص...إقرأ المزيد »

كتاب غنيُّ بموضوعه، شامل بمعالجته، لم يكتف مُعِدُّ هذا الكتاب بتداول المعلومات المعروفة عند العامة من الناس، بل غاص في الكتب العربية والأجنبية، واقتبس منها ما يساعد موضوعه على أن يكون قريب التناول من ...إقرأ المزيد »
علم الفراسة
لـ كنان الحكيم
"الفراسة" هي دراسة الشكل الظاهري أو ملامح الوجه؛ والتي يستدلُّ عن طريقها على عمق الشخصية، أي أنها تعني الإستدلال على بواطن الأشياء من ظواهرها.

وهذا الكتاب يطرح موضوع "الفراسة" طرحاً فلسفياً بحتا...إقرأ المزيد »

هذا الكتاب غريب في أسراره وفريد في مكنوناته سهل المنال ولا يخطر ببال...

عُرض بطريقة مسليّة وبمعالجات فنيّة أقرب إلى الواقع منه إلى الخيال، فصوله مرتّبة ومنسّقة أبجديّاً، يؤنس القارئ ويعطيه بعداً...إقرأ المزيد »

الفراسة NLP
لـ أيمن خلف
هل حكمت على شخص بأنه صادق أو كاذب وكان حكمك في محله... هل تريد أن تعرف كيف. هل راودك شعور غريب اتجاه شخص لأول مرة تقابله. هل تمنيت يوماً ما أن تعرف الكثير عن الشخص الذي تتعامل معه... إذاً......إقرأ المزيد »
الأشغال اليدوية
لـ عبير حسن
يتضمن هذا الكتاب شرحاً لبعض الأشغال اليدوية المتعلقة بالورق والكرتون والشمع والفلين والسيراميك، وعجينة الورق والخشب والزجاج....إقرأ المزيد »
هذا الكتاب يروي كيف تستطيع أن تقرأ الآخرين قراءة صحيحة وبالطرق العلمية المثبتة من خلال أربع شفرات سيتم توضيحها وحتى لا نصدر أحكامنا بناءاً على المظهر الجسدي، فهذا أمر شديد الخطورة وينطوي عليه إخلال بم...إقرأ المزيد »