لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ربما لم يسمع أكثرية العرب والمسلمين بالمفكر السوداني، الشهيد، محمود محمد طه، رغم أنه وكما يراه البعض، المفكر الوحيد الذي حكم عليه بالإعدام بتهمة الردّة. ونفذ عليه الحكم علناً في أواخر القرن العشرين. أ...إقرأ المزيد »
ولاية الفقيه الدستور الإلهي للمسلمين
لـ علي عاشور
الولاية العامة للفقيه وظيفة عملية ومنصب اعتباري جعله الله تعالى في حالة غياب النبي والأئمة للفقهاء الجامعين لشرائط الفقاهة. وتتحدد صلاحية النبي والإمام والفقيه كما يأتي، ولا تتحدد المنزلة والفضل. والف...إقرأ المزيد »
حدائق الأحزان إيران و"ولاية الفقية"
لـ مصطفى اللبان
ماهى نظرية " ولاية الفقية" التى ملأت الدنيا وشغلت الناس؟ ما أساسها العقائدى والفكرى؟ كيف وصلت إلى الحكم؟ كيف استطعات النظرية تحييد التيارات السياسية الأخرى فى إيران مثل الليبراليين والقوميين والماركسي...إقرأ المزيد »
ولاية الفقيه
لـ فاروق عبد السلام
تنزيه ذوي الولاية والعرفان عن عقائد أهل الزيغ والخزلان
لـ أبو عبد الله الدلائي
كان الخلاف العقّدي - وما يزال - هو أصل الخلافات كلها؛ بَيْدَ أن أساليب توجيه هذا الخلاف والتعامل معه لم تحظَ بالعناية اللازمة التي تقتضيها خطورة موضوعه، ومن ثم فالمطلوبُ الضروري من الباحثين والدارسين،...إقرأ المزيد »
كشف الإفتراءات
لـ محمد علي الصابوني
هل الثورة السورية محرقة ' حزب الله '
لـ محمد علي الأحمد
جاءت الثورة السورية في 18 آذار 2011 لتفضح المُسمى (حزب الله) وزعيمه حسن وتكشف عن وجهه المقيت عبر اصطفافه الطائفي مع رفيقه بشار بزعمهما المقاومة والممانعة، وإذا هما وجهان لعملة إيرانية فارسية شعوبية حا...إقرأ المزيد »