لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مخ العبادة
لا مراء أن الدعاء من أفضل الأذكار، وهو شبكة يتصيد بها المؤمن طمأنينة القلب، ويلتقط بها جواهر الإنعام من الوهاب المنان، فطوبى لمن أعنق في هذا السبيل، وارتوى من منهله الصافي، وعبّ من معينه الذي لا ينضب....إقرأ المزيد »
كتاب الأغاني
لـ أبي فرج الأصفهاني
إن كتاب الأغاني لأبي الفرج الأصفهاني يعد بحق من أمهات كتب الأدب العربي؛ فقد ترجم صاحبه لأكثر شعراء العرب من جاهلين ومخضرمين وإسلاميين ومحدثين، كما ترجم لكثير من المغنين في الدولتين الأموية والعباسية، ...إقرأ المزيد »
هذا كتاب سعى لتفصيل فضائل الأيام والليالي والشهور, وذلك من خلال التوضيح لكل فضيلة عن طريق الحجة والبرهان والاستدلال بالكتاب والسنة وأقوال العلماء والصالحين وتوجت هذه الفضائل بالأشعار والنصائح النوران...إقرأ المزيد »
يضم الكتاب مجموع الأوراد الكبير بالإضافة إلى أدعية وأحزاب واستغاثات وصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى حزبي الدسوقي الكبير والصغير وحزبي الرفاعي الكبير والصغير، وحزب البيومي والنووي، وحز...إقرأ المزيد »
الدين هو الصلاة " والسجود لله باب الفرج! "
لـ فريد الأنصاري
في الصلاة يستند العبد إلى ربه الملك العظيم، الذي بيده خزائن السماوات والأرض، وهو على كل شيء وكيل. ويشاهد أن ما من شيء في ملكوت السماوات والأرض إلا وهو مملوك له، خاضع لجلاله العظيم! فعندما يدخل العبد ف...إقرأ المزيد »
أوراد الطريقة الشاذلية
لـ أبي الحسن الشاذلي
أبي الحسن الشاذلي: هو الإمام أبو الحسن علي بن عبد الجبار وينتهي نسبه الى سيدنا الحسن بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه. كني بالشاذلي لأن شيخه عبد السلام بن مشيش قال له: يا علي ارتحل الى أفريقية واسكن به...إقرأ المزيد »
يحتوي هذا الكتاب على 384 قصة، وآلاف الروايات عن النبي صلى الله عليه وسلم وأهل بيته مع الكثير من الرسم والشعر الهادف. والقاسم المشترك لجميع موضوعاته أنها تتناول أجزاء من الأخلاق والآداب، والقصص. ويمكن ...إقرأ المزيد »
الصحيفة السجادية الكاملة
لـ زين العابدين
إنّ هذه الصحيفة السجادية مجموعة من الأدعية المأثورة عن الإمام زين العابدين علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب الرابع من أئمة أهل البيت، وهو أحد الأئمة الاثني عشر الذين أخبر عنهم النبي صلى الله عليه وسلم...إقرأ المزيد »
رياض الجنة في أذكار الكتاب والسنة
لـ يوسف بن إسماعيل النبهاني
يضم الكتاب طائفة من الأذكار التي نصّ عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم لأمته والتي تفاوتت بين سور وآيات وأذكار ودعوات، والتي مع قلة ألفاظها كثيرة المثوبات، وهي حرز من المصائب والنائبات، وبها كشف الكر...إقرأ المزيد »