لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأمير السعيد
لـ أوسكار وايلد
في كتاب "أوسكار وايلد" "الأمير السعيد" أحداث مشوقة تكشف عما في أعماق النفس البشرية من خير وجمال، وفيه يستخدم المؤلف الأسطورة ليعطي أفكاره قوة إيحاء وزخماً ويزيد الكتاب تشويقاً الرسوم الملونة الرائعة ا...إقرأ المزيد »
الريح والصفصاف
لـ كِنْث غراهم
أصدر كنت غراهم في العام 1895 كتاب "العصر الذهبي" الذي تناول فيه حياة الأطفال في الريف الإنكليزي، والذي لاقى نجاحاً عز نظيره ثم أصدر في العام 1898، تكمله لعمله ذاك في كتاب عنوانه أيام الحلم أما كتابة "...إقرأ المزيد »
أسرة روبنسن السويسرية
لـ يوهان فيس
كاتب سويسري وأستاذ الفلسفة في جامعة برن. كتب قصته باللغة الألمانية ونشرها في جزءين في زوريخ في عامي 1812 و1813. وسرعان ما تتابعت الترجمات إلى لغات العالم المختلفة. وقد صدرت الترجمة الإنكليزية بعد الطب...إقرأ المزيد »
جزيرة الأحلام
لـ باري
ولد في اسكتلندا، وهو الابن التاسع لأسرة من عشرة أولاد كان ربها عامل نسيج. تلقي علومه في جامعة أدنبرة، غير أن ثقافته التي تركت أعظم الأثر فيه بدأت في المنزل مع أمه.

شرع يكتب القصص أول دخول المدرس...إقرأ المزيد »

حول العالم في ثمانين يوماً
لـ جون فرن
لاقت قصة حول العالم في ثمانين يوماً للروائي "جول فرن" منذ صدورها عام 1873 نجاحاً عزّ نظيره في مختلف أرجاء العالم، وهي تحكي قصة الإنسان المغامر الذي يخاطر بكل شيء في سبيل تأكيد ما يؤمن به، تجذب القارئ ...إقرأ المزيد »
رحلة إلى باطن الأرض
لـ جول فرن
تكشف هذه القصة عن رغبة الإنسان القوية في استكشاف المجهول وطموحه لتحقيق أحلامه. كما أنها تظهر عناده في ما يؤمن به وسعيه في سبيل جعل هذا الإيمان حقيقة معترفاً بها، إن المغامرات التي يقوم بها فريق من ثلا...إقرأ المزيد »
الفرسان الثلاثة
لـ اسكندر دوماس
كاتب فرنسي ذائع الصيت، له الكثير من المسرحيات والقصص التي تقوم على أساس تاريخي. من أشهر مسرحياته: "هنري الثالث وبلاطه"، ومن أشهر رواياته: "الكونت دو مونت كريستو"، و"الفرسان الثلاثة" التي نقدمها ها هنا...إقرأ المزيد »
العالم المفقود
لـ آرثر كونن دويل
درس في جامعة أدنبرة، ومارس الطبي بين عامي 1882و 1890. ولقد اشتهر من أعماله ابتكاره لشخصية شرلوك هولمز، التحري الهاوي، الذي ظهر في سلسلة من القصص، منها: "مغامرات شرلوك هو لمز" (1890) و"مذكرات شرلوك هول...إقرأ المزيد »
أمير الألحان
لـ ناديا دياب
تفتن هذه الحكايات المحبوبة أجيال أبنائنا جيلاً بعد جيل. فأطفالنا الصغار يتشوقون إلى سماع والديهم يروونها لهم، وإلى تفحص دقائق الرسوم الملونة البديعة، التي لها دور في إثارة الخيال وتكملة الجو القصصي. أ...إقرأ المزيد »
سمور العاصي
لـ محمد العدناني
تكون الكلاب الصغيرة عادة شديدة العصيان ومؤذية. والكلب البيتي الأسود سمور، ذو العينين اللامعتين والوجه الصوفي، لا يشذ عن هذه القاعدة.

سيتمتع الأولاد كثيراً بهذه القصة الرائعة، الحافلة بالأحداث ال...إقرأ المزيد »