لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
السحرة ؛ الجزء الثاني
لـ إبراهيم الكوني
"بدأت الأعضاء تلتئم، تابع التكوين غائباً ففاته أن يتبين كيف التحم الجسم، واستعاد المخلوق صورته الضائعة. استعاد الصورة ولكنه في وضع غريب. كان يهجع على الجنب الأيمن. يضم ركبتيه إلى صدره ويطرح ذراعيه على...إقرأ المزيد »
أنوبيس
لـ إبراهيم الكوني
"ألا يحق للسلف أن ينعم برفقة الخلف ليلة؟ رمقني باستنكار. ويبدو أنه لم يفهم فتشبث بالصمت. كان عليّ أن أقرأ في استنكاره خطراً فأتوقف، ولكني وجدت نفسي أقطع شوطاً أبعد في سبيل إماطة اللثام عن سري: هل تقضي...إقرأ المزيد »
الورم
لـ إبراهيم الكوني
"وجد الرسول نفسه في قبو تحت الأرض تدب في أرجائه مخلوقات مشؤومة في عرف أهل الصحراء هي الأرانب. كانت تجوس في ظلمات المكان الليل كله، تدق الأرض بأرجلها، وتطلق أصواتاً مكتومة، ولكنها كئيبة كأنها نبوءات سو...إقرأ المزيد »
الدنيا أيام ثلاثة
لـ إبراهيم الكوني
"لأن الصحراء تأبى المماطلة والاستنساء، فتشرع في حبك سرّها ما إن تطلع الشمس، فتلد من بطنها صحراءً أخرى، أجنّة أخرى... يطلع النبت في كلّ مكان، في السهول، في الوديان. في الشعاب... ثم ينتظر الرياح ليبدأ م...إقرأ المزيد »
التشويش ؛ خلل في أحكامنا
لـ دانيال كانمان
"التشويش: خللٌ في أحكامنا" والكتاب تأليف دانيال كانمان وأوليفيه سيبوني وكاس ر. سنستين وترجمة الدكتورة عائشة يكن ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
تخيّل أنّ طبيبين في المدينة نفسها ...إقرأ المزيد »
كتابات على الرمال
لـ إيزابيل إبرهارت
تُقدّم لأول مرة الأعمال الكاملة لإيزابيل إبرهارت: كتابات على الرمال، وقد جاءت في كتابين، يضم الكتاب الأول بين دفتيه اليوميات كاملة، وملاحظات على الطريق، وتشرّد. وهذه النصوص صورة تعكس ما عاشته إيزابيل ...إقرأ المزيد »
ديوان المتنبي
لـ المتنبي
ولد أبو الطيب أحمد بن الحسين الجعفرى بالكوفة في محلة يقال لها كنده. وكان شاعراً مغلقاً شديد العارضة راجح العقل عظيم الذكاء، قدم الشام في صباه واشتغل في فنون الأدب ولقي في رحلته كثيراً من أئمة العلم فت...إقرأ المزيد »
الثقافة والمنهج
لـ عبد الوهاب المسيري
إن الرؤية التي قدمها الأستاذ الدكتور عبد الوهاب المسيري والتي تحفظ للإنسان توازنه طلع بها من تحت وطأة الأحداث والتطورات المتسارعة القائمة في الواقع المحيط بالأمة، وأخضعها لقراءة تفسيرية.. استلهم فيها ...إقرأ المزيد »
لون اللعنة
لـ إبراهيم الكوني
"أخفت حبة الليل في تغيير بصمة القدر فضرب الشقي رأسه بجدران أعمدة خرائب يوليوس قيصر حتى صنع الدم على وجهه سيماء أشبه برموز السحرة. وسمعه الخلق وهو يخرق سكون الليل بالعواء الذي اعتاد أن يطلقه كلما أحاقت...إقرأ المزيد »