لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حازت مؤخراً مقدرات الصغار اليافعين على اهتمام الباحثين، وأذهلت من انكبّ على دراسة نتائجها. فالأطفال باختصار يتمتعون بمقدرة وموهبة ونضج مبكر، ويهتمون بالحياة أكثر مما يعتقد اليافعون. والباحثون منذ خمسي...إقرأ المزيد »
يقود هذا الكتاب الأم خطوة خطوة نحو حل مشاكل طفلها اليومية، وكل ما عليها معرفته لتحويل مهمة تربية الطفل الشاقة إلى عملية ممتعة: معرفة أسباب والسبيل إلى محل مشاكل طفلها الناتجة عن الغيرة، السلبية، الخوف...إقرأ المزيد »
إذا أردت طفلاً ذكياً
لـ محسن أحمدي
يتحدث هذا الكتاب عن تربية الأطفال وتنمية قدراتهم، فيتطرق بداية لموضوع الوراثة، وتأثيرها، ولزواج الأقارب، ولفحوصات ما قبل الزواج، من ثم يتحدث عن الارتباط الجنسي بين الزوجين، وعن الدعاية الصحبة للحامل ف...إقرأ المزيد »
الذكاء عند الطفل الرضيع
لـ روجيه ليكوييه
كل ما في الرضيع يدفعنا إلى الاعتقاد بأنه قادر ليس فقط على أن يميز نفسه عن الآخرين، بل أيضاً على أن يتجاوز سريعاً تقريباً هذا المستوى من معرفة الذات وهذا يدخل في معنى من معاني الذكاء لدى الرضيع. وعدا ا...إقرأ المزيد »
موسوعة الفراشة للعناية بالأم والطفل
لـ إليزابت فنوك
صحيح أن الحمل تجربة خاضتها نساء كثيرات من حولك، إلا أنها بالنسبة إليك بالذات حدث بالغ الأهمية. فمعه ستبدأين بعيش تجربة جديدة لا تعلمين عنها شيئاً وستكشفينها بنفسك، ولكن لا بد لك من دليل يرشدك إلى أفضل...إقرأ المزيد »
الحمل والعناية بالحامل أسبوعياً
لـ نينا غرنفلد
بعد نفاد 280.000 نسخة من الطبعة الإنجليزية الأصلية لهذا الدليل الذي حاز على تقدير واسع، تم تحديثه تحديثاً تاماً. فقد تمت إضافة جميع المعلومات الحديثة المتعلقة بالعناية بالجنين، الفحوصات الطبية، التغذي...إقرأ المزيد »
بكاء الطفل وتهدئته
سلسلة العناية اليومية بالطفل مع جونسن حافلة بمعلومات عملية ونصائح عظيمة الفائدة، وخبرات نفيسة. كتب هذه السلسلة كلها مراجع أساسية للآباء والأمهات وخصوصاً الجدد منهم.

"بكاء الطفل وتهدئته" هو أحد ك...إقرأ المزيد »

كيف تؤدب طفلك؟ في 5 خطوات بسيطة
لـ جويس ديفيناي
لقد تطور مفهوم (التربية التقليدية) كثيراً في العقود الثلاثة الأخيرة، واكتشف الإنسان اكتشافات هائلة، وخطا خطوات عملاقة في مجال الفضاء، والعلوم، والتقنية، والإعلام، والاقتصاد.

وقد تعددت المؤثرات ا...إقرأ المزيد »

علم صغارك الاستقامة والجرأة دون إكراه
لـ إيان تفلر
هل تدفع صغارك إلى الحافة؟ إياك أن تقع في فخّ هو الضغط على صغيرك الموهوب كي يحقق أحلاماً لم تستطع أنت تحقيقها في المجد والنجاح. إن ثمناً ما يترتب على السعي إلى تحقيق هذه الأحلام. فإنك ربما تخادع صغيرك ...إقرأ المزيد »
دليل صحة وعافية المرأة
لـ ليسلي هيكين
أصبحت عملية التمييز بين المعلومات الصحية الصحيحة والخاطئة، والمهمة والأهم، أمراً يقلق السيدات المهتمات بصحتهن، وذلك بسبب وفرة المعلومات وغزارتها وصدورها عن جهات مختلفة المصالح والأهداف. أضف إلى أن اخت...إقرأ المزيد »