لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شيرلي
لـ شارلوت برونتي
رواية "شيرلي" لشارلوت برونتي تصور الحياة والكون صراعاً متواصلاً على كل الصعد، كصراع الإنسان مع نفسه لمعرفة حقيقة ما يريد، ومقاومته للعادات والتقاليد الضاغطة، ومحاولته التغلب على الأوضاع السياسية والاق...إقرأ المزيد »
الشباب
"الشباب" هي قصة بحار شاب يقوم برحلته الأولى إلى الشرق الأقصى على متن سفينة تجارية، تصف الرواية مشاعر وآمال الفتى مارلو وهو ينتظر إقلاع السفينة إلى تلك الأماكن البعيدة الغريبة، ونتعرف إلى القبطان العجو...إقرأ المزيد »
شهدت أوروبا، في القرن التاسع عشر، تحولات كبيرة على كل الصعد. كان الاحتلال البريطاني والفرنسي يتوسع لضم المزيد من البلاد إلى الإمبراطوريتين الكبريين. وكان للتقدم العلمي والصناعي أثر في توفير وتطوير وسا...إقرأ المزيد »
رحلة إلى قلب الأرض
لـ جول فرن
"رحلة إلى قلب الأرض" هي رحلة مشوقة إلى عالم عجيب قائم في جوف الأرض: فمن أنفاق المنافذ البركانية ومتاهات الممرات الجوفية إلى غابات من فطور عملاقة وبحار مترامية الأطراف تحت قبب سماوية ذات أنوار غريبة، ب...إقرأ المزيد »
سايلس مارنر
لـ جورج إليوت
تشدد المؤلفة في هذا الكتاب على الصلات الحميمة بين أفراد الأسرة الواحدة، وعلى أهمية هذه الصلات في تحقيق سعادة البشر. لقد استعاد سايلس عبر الابنة الصغيرة ثقته بالناس وحبه للحياة. إن للصلات العائلية قوة ...إقرأ المزيد »
كنوز الملك سليمان
لـ هنري رايدر هغرد
إفريقيا القرن التاسع عشر، كما تصورها الناس وصورها الرحالة، قارة حافلة بالغرائب-إفريقيا القبائل الغامضة والتراث القديم والكنوز الدفينة. الكاتب، في هذه القصة المشوقة الرائعة، يصف لنا الساحرات والخوارق، ...إقرأ المزيد »
قصة مدينتين
لـ تشارلز ديكنز
لا جدال في أن تشارلز ديكنز من كبار الروائيين في تاريخ الأدب الإنكليزي. وهذه الرواية، "قصة مدينتين"، هي أشبه بيانوراما شاملة للأحداث السياسية والاجتماعية بين لندن وباريس إبان الثورة الفرنسية وانعكاس هذ...إقرأ المزيد »
بعيداً عن صخب الناس
لـ توماس هاردي
كيف يواجه الشاب الطيب غبريال أوك عقبات الحياة؟ وهل سيكافأ على إخلاصه في حبه؟ ما سر شخصية شيبا المتقلبة؟ وإلى أين سيقودها ترددها؟ ماذا يخبئ القدر للرجل الشهم بولدوود؟ ما هو مصير الفتاة المسكينة فإني رو...إقرأ المزيد »
المخطوف
لـ روبرت لويس ستيفنسون
ظهرت رواية "المخطوف" روبرت لويس ستيفنسون سنة 1886، على شكل عدة حلقات في مجلة للأحداث تهتم بقصص المغامرات، ثم نشرت، في العام نفسه، في كتاب. وقد اكتسبت الرواية، عبر السنين، شهرتها كرائعة أدبية وكقصة مغا...إقرأ المزيد »
جزيرة الكنز
لـ روبرت لويس ستيفنسون
هي الجزيرة المرسومة على الخريطة التي وجدها الفتى جيم هوكنز في صندوق بيلي بونز، القبطان الميت. فتنظم رحلة، بحثاً عن الكنز، يشارك فيها جيم وبحارة قساة كانوا يلاحقون بيلي بونز. وتبدأ المغامرات حين يضطر ج...إقرأ المزيد »