لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نداء البراري
لـ جان لندن
"نداء البراري" هي رواية جاك لندن الأولى، وقد نشرت في عام 1903 وحققت نجاحاً عالمياً باهراً، وبذلك حققت لمؤلفها الشباب مكانة بصفته واحداً من أكثر المؤلفين شهرة على مدى العصور.وتقوم القصة على تجربة جاك ل...إقرأ المزيد »
أوليفر تويست
لـ تشارلز ديكنز
رواية "أوليفر تويست" أثر أدبي رفيع لأنها لا تكتفي بتجسيد الصراع بين الخير والشر والانتهاء بخاتمة سعيدة، بل تذهب إلى ما هو أعمق، فتصور بشكل مؤثر نهاية فاغن وتوحي بأن هذا العجوز المجرم بالرغم من كل أعما...إقرأ المزيد »
مرتفعات وذرنغ
لـ إميلي برونتي
تقوم شهرة إميلي برونتي على روايتها "مرتفعات وذرنغ" وهي إحدى أغرب القصص في الأدب الإنكليزي وأخصبها خيالاً.

كان لمرتفعات وذرنغ صدى غريب لدى ظهورها، فقد أذهلت إميلي برونتي معاصريها بجو الكتاب القات...إقرأ المزيد »

شيرلي
لـ شارلوت برونتي
رواية "شيرلي" لشارلوت برونتي تصور الحياة والكون صراعاً متواصلاً على كل الصعد، كصراع الإنسان مع نفسه لمعرفة حقيقة ما يريد، ومقاومته للعادات والتقاليد الضاغطة، ومحاولته التغلب على الأوضاع السياسية والاق...إقرأ المزيد »
جزيرة الكنز
لـ روبرت لويس ستيفنسون
هي الجزيرة المرسومة على الخريطة التي وجدها الفتى جيم هوكنز في صندوق بيلي بونز، القبطان الميت. فتنظم رحلة، بحثاً عن الكنز، يشارك فيها جيم وبحارة قساة كانوا يلاحقون بيلي بونز. وتبدأ المغامرات حين يضطر ج...إقرأ المزيد »
قصة مدينتين
لـ تشارلز ديكنز
لا جدال في أن تشارلز ديكنز من كبار الروائيين في تاريخ الأدب الإنكليزي. وهذه الرواية، "قصة مدينتين"، هي أشبه بيانوراما شاملة للأحداث السياسية والاجتماعية بين لندن وباريس إبان الثورة الفرنسية وانعكاس هذ...إقرأ المزيد »
مونفليت
لـ جون فوكنر
نالت رواية "مونفليت" هذه التي بين أيدينا رواجاً منذ أن نشرت عام 1898، ففيها كل عناصر التشويق من صراع بين أبطال شجعان وأشرار طامعين، إلى حبكة روائية آسرة تتسارع فيها الأحداث فتحبس أنفاس القارئ وتستحثه ...إقرأ المزيد »
الأمير والفقير
لـ مارك توين
في هذه الرواية للكاتب الأميركي الشهير مارك توين نعيش أجواء إنكلترا في القرن السادس عشر، من أحيائها الفقيرة إلى قصورها الملكية، ونعايش فقراءها ونبلاءها.

إنها مغامرة طريفة شيقة يخوضها ولدان متشابه...إقرأ المزيد »

بعيداً عن صخب الناس
لـ توماس هاردي
كيف يواجه الشاب الطيب غبريال أوك عقبات الحياة؟ وهل سيكافأ على إخلاصه في حبه؟ ما سر شخصية شيبا المتقلبة؟ وإلى أين سيقودها ترددها؟ ماذا يخبئ القدر للرجل الشهم بولدوود؟ ما هو مصير الفتاة المسكينة فإني رو...إقرأ المزيد »
المخطوف
لـ روبرت لويس ستيفنسون
ظهرت رواية "المخطوف" روبرت لويس ستيفنسون سنة 1886، على شكل عدة حلقات في مجلة للأحداث تهتم بقصص المغامرات، ثم نشرت، في العام نفسه، في كتاب. وقد اكتسبت الرواية، عبر السنين، شهرتها كرائعة أدبية وكقصة مغا...إقرأ المزيد »