لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حار وبارد
لـ مكتبة لبنان ناشرون
استكشف لماذا تستطيع السحلية البقاء على قيد الحياة في المنطقتين القطبيتين! تبين كيف يحمي سكان الصحراء أنفسهم من أشعة الشمس اللاهبة. تعرّف على كيف يستطيع دبّ القطب على العيش في صحراء لاهبة؟ استكشف الحيا...إقرأ المزيد »
بر وبحر
لـ مكتبة لبنان ناشرون
في البر والبحر تعيش آلاف الحيوانات والنباتات، وتظهر مئات العجائب الغريبة والتي يحتاج القارئ الناشئ إلى التعرف عليها واستكشافها ليفهم مدهشاتها وكوامنها المميزة التي تجعل من الحياة في أحداهما مثلاً البر...إقرأ المزيد »
صغير وكبير
لـ مكتبة لبنان ناشرون
صغير وكبير كلمتان متضادتان تختفي خلفهما آلاف الحقائق، المدهشات، التي توضح ما في الكون من تضادٍ في الأشياء والمخلوقات وللكشف عن هذه الحقائق. ولتعريف القارئ الصغير بما في العالم من أشياء كبيرة وصغيرة جا...إقرأ المزيد »
قدرة الرياح
مصادر الطاقة، التي لا تنفذُ، كضوء الشمس والرياح والأمواج، تسمى مصادر متجددة، لأنها تتجدد باستمرار. أما كميات الفحم والنفط والغاز الطبيعي فآيلةٌ جميعها إلى النفاذ. ويُقدر خبراء الطاقة أن الكميات المتوف...إقرأ المزيد »
في كتاب الأنشطة هذا حكاية عن التليتبز، وبإمكان الأطفال أن يجعلوا للصور معنى خاصاً بتلوينها وإضافة رسومهم الخاصة. في الكتاب لغزيات يحلها الأطفال، بل بإمكانهم أن يقوموا بأشياء طريفة مما يقوم به التليتبز...إقرأ المزيد »
راحت علي المهلبية
أوقع دبسي على مقعده مهلبية التبي! يحاول تنكي ونكي ودبسي ولا-لا ويو مرة بعد مرة أن يرتبوا أمر جلوسهم من دون أن يجلس أي منهم على المقعد الذي وقعت عليه مهلبية التبي....إقرأ المزيد »
بو تستعجل بو تتمهل
بو تحب أن تركب دراجتها-تصعد وتنزل، تدور وتدور تدخل وتخرج، تستعجل وتتمهل، تجري وتلعب ولا تسأل من يقف في طريقها، ولكن إذا ما صدمته فبالتأكيد أن الذنب ذنبه لأنه اعترض طريقها ولم يتنح جانباً ويتجنبها، وهي...إقرأ المزيد »
سلاسل الغذاء
لـ مجموعة مؤلفين
كل كائن حيّ يكون حياً أو ميتاً، طعاماً لكائنات أخرى، النباتات والحيوانات كلها تكون طعاماً لغيرها. ويؤكل أيضاً حتى الخَشَبُ والعظام وأوراق النباتات الساقطة. أنواع الكائنات العضوية المختلفة في البرية يع...إقرأ المزيد »
دورة الحياة مع مشروعات خطوة - خطوة للعالم الصغير
لـ دائرة النشر في مكتبة لبنان ناشرون
هل ترغب بالتعرف على كيفية صنع عجلة حياة تري فيها كيف يبدأ الكائن الحي حياته وكيف ينمو إلى كائن مكتمل النمو قادر على التكاثر وتوليد حياة جديدة؟ هل ترغب بالتعرف على كيفية تكاثر الطيور؟ وعلى المراحل المخ...إقرأ المزيد »
حديقة الطبيعة مع مشروعات خطوة - خطوة للعالم الصغير
لـ دائرة النشر في مكتبة لبنان ناشرون
انظر بإمعان إلى حدقية فترى العديد من الأشياء والكائنات اللافتة للنظر. سيسعدك أن تتعلم عن تلك الكائنات وأن تعرف أماكن عيشها. ابْن حديقة ديدان وراقب الديدان وهي منهمكة في عملها في التربة. ارْسم مخططاً ل...إقرأ المزيد »