لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
"الألفباء بالكلمة والصورة" كتاب مصمم لحفز الأطفال على الاهتمام بحروف الألفباء. إذ تحفل كل صفحة من صفحات هذا الكتاب بصورة زاهية الألوان لأشياء يألفونها للفت انتباههم ولتشجيعهم على التحدث عن اهتماماتهم ...إقرأ المزيد »
ليلى الحمراء والذئب
لـ لورديس لبكي
تتكون "سلسلة أنشطة الأطفال" من مجموعة جديدة تقدم للأطفال الذين تختلف أعمارهم بين الخامسة والثامنة، حيث سيجدون فيها قصصاً شيقة وممتعة طالما أحبوها، وشاهدوها على التلفاز كبياض الثلج، وجميلة والوحش، وثوب...إقرأ المزيد »
قاموس مصور يضمّ ألف كلمة من كلمات الأنشطة الأولى الركض، القفز، الوثب، الدوران، الضحك-ليست هذه سوى أمثلة محدودة من أصل ألف كلمة يقدمها هذا القاموس-المزدوج اللغة (إنكليزي/عربي)-المصور للأطفال. كتاب أنشط...إقرأ المزيد »
لا شك أن الطفولة هي صانعة المستقبل وهي أمله وغده المشرق... ومن المفيد في تربية الأطفال تعويدهم على حب القراءة والكتابة واقتناء الكتب في مزاوجة بينهما وبين اللعب المسلية والمفيدة. وهذا الكتاب "الأعداد ...إقرأ المزيد »
الحروف العربية بالكلمة والصورة
لـ عادل سليمان محمد
تزخر مكتبة العربية بكثير من الكتب الموجهة للطفل في مجال تعليم القراءة والكتابة، وإسهاما منا ورغبة في المحافظة على هذا التراث العرب أقدم للناشئة من محبي لغة الجمال كتابنا هذا "الحروف العربية"-بالكلمة و...إقرأ المزيد »
أعدَّ كتب هذه السلسلة خبراء متخصصون في المادة العلمية وطرق تقديمها إلى الأعزاء الصغار، وعرضت الحقائق عرضاً مبسطاً منطقياً يصل بين الماضي والحاضر، ويلبي تطلعات الأبناء ويستبق أسئلتهم، حتى لتبدو هذه الس...إقرأ المزيد »
معلقة الأزهار
لـ لورديس لبكي
معلقة الأزهار التعليمية، لوحات فنية رسمها الفنانون ليظهروا لنا مدى جمال الطبيعة، وما تهبنا من أنواع متعددة الألوان والأشكال تبهر البصر ويعجز القلم عن وصفها... إليكم أيها الأطفال باقة من هذه الأزهار ان...إقرأ المزيد »
موسوعتي المصورة
لـ وجدي رزق غالي
تمثل هذه الموسوعة مدخلاً إلى المعرفة بالنسبة إلى الأعزاء الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة بخاصة-فهي تعرض لهم فيضاً من الأشياء المحسوسة من محيطهم وبيئتهم في البيت والملعب والمدرسة والشارع والسوق-أشياء م...إقرأ المزيد »
ألون وأعد من 1 إلى 10
لـ لورديس لبكي
في هذا الكتاب "ألون وأعد من 1إلى10" يكتشف الطفل بنفسه العدد انطلاقا من صورة لطيفة تجسده: يتعلم هذا العدد، يحفظه، يلونه، يكتبه، ومن ثم ينتقل إلى العدد الثاني فالثالث ، ليصل إلى العشرة. بعد ذلك يقوم بتن...إقرأ المزيد »
ألون وأعد من 1 إلى 100
مجموعة من الرسوم والألوان المبهجة والزاهية اجتمعت لتكون موضوعات هذا الكتاب "ألوان وأعد من 10إلى 100، يتعلم الطفل فيه العد من 10إلى 100بعد أن كان قد تعلم العد من 1إلى 10 في الكتاب السابق من هذه السلسلة...إقرأ المزيد »