لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اطلس العلوم الطبيعية
لـ مجموعة مؤلفين
تحفل المكتبة العربية بالمراجع العلمية العامة التي تزخر بكمٍّ من المعلومات التي تحيط بالعلوم كافة، وهي تتناسب وجميع المستويات بصورة عامة، إلا أن الناشئ يجد صعوبة في استقاء المعلومات الخاصة به منها. من ...إقرأ المزيد »
الأرقام والأعداد
لـ ألبير مطلق
هل تعرف كيف تقوم بعمليات حسابية مستخدماً المسطرة المزلاقية، أو كيف تعزف لحناً بالأرقام؟

سلسلة جديدة من كتب الأنشطة تجعل من اكتساب العلم تسلية. كتب حافلة بمشروعات وتجارب مبسطة وآمنة يمكن إجراؤها ...إقرأ المزيد »

حيوانات أرضنا مجموعة 6 كتب
لـ ألبير مطلق
حيوانات أرضنا، كتب معدّة لخدمة الناشئة، كما تصلح للثقافة بعامة. تقدم للقارئ زاداً من حقائق العلم مطعّماً بطرائف من سلوك الحيوانات. كل ذلك بأسلوب رشيق، وعبارة صافية البيان، ورسوم رائعة التصميم بهيجة ال...إقرأ المزيد »
النملة
لـ ألبير مطلق
حيوانات أرضنا، كتب معدّة لخدمة الناشئة، كما تصلح للثقافة بعامة. تقدم للقارئ زاداً من حقائق العلم مطعّماً بطرائف من سلوك الحيوانات. كل ذلك بأسلوب رشيق، وعبارة صافية البيان، ورسوم رائعة التصميم بهيجة ال...إقرأ المزيد »
الألون والأشكال والأحجام والأضداد
لـ ألبير مطلق
هذا كتاب زاه بديع الصور يعرف الأولاد الصغار إلى الألوان والأشكال والأحجام والأضداد. حشد بصور للأطفال والحيوانات والأشياء المألوفة وصممت كل صفحة من صفحاته لتجعل من الخطوات الأولى في اكتساب المعرفة تسلي...إقرأ المزيد »
الثياب
كتاب "خطوتي الأولى": "الثياب" كتاب بديع، مصمم ليعرف الأبناء الصغار إلى أنواع الثياب المختلفة وإلى الهدف من ارتدائها: ثياب للأيام الحارة، للأيام الباردة وثياب للعب، وثياب للبحر وأخرى للشتاء، كما أنه صم...إقرأ المزيد »
ألفبائي الملونة
يجمع هذا الكتاب بين أهداف متعددة، فهو كتاب يعلم أولادنا الألفباء بطريقة مشوقة لطيفة من مميزاتها:
-إبراز الحرف في صدر الصفحة بأشكالها المختلفة وبالألوان.
-إبراز الحرف حيثما ورد في الكلما...إقرأ المزيد »
الألفباء… أصوات وصور
لـ يعقوب الشاروني
هذا هو الكتاب الثاني من كتب "الألفباء" التي تم التخطيط لها وإخراجها بعناية فائقة، لتساعد الأطفال على تعلم القراءة بالاستعانة بالرسوم الملونة الجذابة، التي تم اختيارها لأشياء يسهل على الأطفال التعرف عل...إقرأ المزيد »
الكهرباء والمغنطيسية، أكثر من 40 تجربة مدهشة
لـ مكتبة لبنان ناشرون
في كل مرة ندير مفتاح الضوء لنشعله أو مفتاح التلفزيون، نستخدم الكهرباء. عندما نغلق باب الثلاجة أو نستمع إلى شريط مسجل، نستخدم خاصةً المغنطيسية. إذا ما شئت يوماً أن تعرف ما هي الكهرباء وما هي المغنطيسية...إقرأ المزيد »
العصر الإلكتروني 1990 - 2000
لـ أحمد شفيق الخطيب
بدأ القرن العشرون بأفكار أينشتين المزيغة للعقل المُستعسرة على الفهم حول القضاء والزمن والنسبية. وانتهى بمفاهيم أكثر تحييراً وإدهاشاً عن أكوان لا متناهية وعن رحَلاَن الزَّمن وحياة في حَيْز مُؤتمتٍ عقلي...إقرأ المزيد »