لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
موسوعة الطيور المصورة
لـ ج. هانزاك
تعتبر اليوم هواية مراقبة الطيور من الهوايات العالمية، ولم يعد يقتصر اهتمام الهواة على دراسة الطيور المحلية وحسب، بل أصبح العالم كله بما يحتويه من طيور ضمن نطاق اهتمامهم، حتى هؤلاء الذين لم يسافروا بعي...إقرأ المزيد »
أشهر أنواع حمام الزينة
لـ عبد الرحمن عمر أحمد العمودي
إن الطيور من أكثر المخلوقات الإلهية جاذبية وشداً للانتباه، وفيها الكثير الذي يستحق الوصاية والتقدير، منها صنف الحمام، فهي براقة المظهر، طويلة العر، جريئة وذات طبائع محببة، والأهم من ذلك أنها واضحة، وم...إقرأ المزيد »
حيوانات أليفة في منزلك - الطيور ج5
لـ مصطفى الرواس
جاء هذا الكتاب إشباعاً لحاجة القارئ العربي في المعرفة الصحية وانخراطه التام في عالم باتت المعرفة فيه والتسابق إليه سمة الحضارة لإنسان هذه الحقبة من التاريخ. وفي هذا الإطار يندرج كتاب "الطيور" الذي يضع...إقرأ المزيد »
موسوعة الحيوان - الطيور
لـ غراتا قره بتيان
"إن الطيور على أشكالها تقع" هو مثل يضرب في تقارب الأشخاص؛ ولكنه يحمل أبعاداً تمتد في أفق عالم الطيور الرحب الفسيح الغريب الذي يقف قارئ هذا الكتاب عند التعرف إليه وقفة المتأمل بهذا الكائن الذي يجهل الك...إقرأ المزيد »
موسوعة الحيوان - الحيوانات البرية
لـ غراتا قره بتيان
صنف أدباؤنا القدامى تصانيف عديدة في الحيوان لعل أهمها كتاب "الحيوان" للجاحظ، وكتاب "حياة الحيوان الكبرى" للدميري. ويأتي هذا الكتاب كموسوعة علمية حديثة تناولت فيها المؤلفة أهم الحيوانات البرية التي عرف...إقرأ المزيد »
كتاب الكافي في البيزرة
لـ عبد الرحمن بن محمد البلدي
يكاد الصيد بالطيور الجوارح كالبازي والصقر والشاهين وغيرها أن يكون من أكثر الظواهر الحضارية تغلغلاً في حياتنا العربية على مر الزمن: سواء في ذلك الشعر والرسم والأمثال والقصص الشعبي. ولشدة تعلق الناس على...إقرأ المزيد »
الببغاء وتعليمها
الببغاء طائر يتكلم، يحاكي الإنسان ويقلده، يخلص لصاحبه ويحبه، يسر بوجوده ويحزن لغيابه. وهذا ما جعله أثيراً لدى الإنسان، فأسره ودجنه، وتعايش معه، في هذا الكتاب تجد كل ما يهمك عن الببغاء: جسمه وأجزته وري...إقرأ المزيد »
النمل
لـ هارون يحيى
يتوجه عُمَرْ كلّ يوم في طريقه إلى المدرسة إلى حديقة المنزل المحاذية للشارع وينتظر لبرهة. ففي هذه الحديقة يعيش أحد أصدقائه المميزين جداً. لا أحد يعرف هنا الصديق، ولكن عمر يحبه كثيراً. فهو لا ينسى أبداً...إقرأ المزيد »
النحل
لـ هارون يحيى
أصدقائي الأطفال جميعكم يعرف النحل، لا بل كثير منكم رأوه على الأرجح في الرسوم المتحركة على شاشة التلفاز، أو حتى في الحياة الواقعية وهو يطن في الجوار. ولكن، لا شك، بأنكم ما زلتم تجهلون الكثير عن النحل.....إقرأ المزيد »
الديناصورات
لـ كريستوفر ماينار
تعرف إلى أغرب حيوانات عاشت على الأرض ابتداء من صغار ديناصور المياسوراس وهي تخرج بريئة من البيض ووصولاً إلى ديناصور تيرانوسوروس الدموي يجري وراء فريسته كالقطار....إقرأ المزيد »