لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
موسوعة التطبيقات العلمية الميسرة: الرياضيات
لـ خير الله الخطيب
لم يكن ممكنا لعلم الرياضيات أن يبلغ هذا المستوى من الرقي والتقدم لولا جهود مجموعة من العلماء الذين قدموا إنجازات ضخمة عبر العصور ولعل النشئ الجديد يبدو بحاجة اليوم إلى الإطلاع على مجهودات أولئك العلما...إقرأ المزيد »
الآليات من الرافعة إلى الحاسوب
لـ أحمد شفيق الخطيب
مرجع ميسر رائع في عالم التِّقانة والمكنات-من الرافعة إلى الحاسوب-حافل بالاختبارات النوعية والعملية التي تمكنك من تعرف الآليات المختلفة واكتشاف أسرارها وطرائق عملها بنفسك.

يحتوي هذا الكتاب على: ...إقرأ المزيد »

شتاء 1970 وفي مدينة دالي، كاليفورنيا، كان هناك طفل يجلس وحيداً، جائعاً يرتعش في الظلام، في أسفل سلم كراج منزله، يميل رأسه إلى الخلف وقد فقد إحساسه بيديه، ولكن ما من شيء جديد في ذلك، فقد تعلم التغلب عل...إقرأ المزيد »
جسم الإنسان كيف يعمل
لـ أحمد شفيق الخطيب
غالباً ما نستهين بالأشياء التي تتزايد ألفتنا بها تدريجياً. فهمها كانت الأشياء مدهشة بروعتها، فإنا نتوقف عن ملاحظتها ونكاد نتجاهلها إذا كنا نلتقيها أو نعايشها يومياً. والجسم البشري هو مثل فائق على ذلك....إقرأ المزيد »
الطقس طبيعته وأسرار تقلباته
لـ أحمد شفيق الخطيب
تظهر في الأفق سحابة قاتمة ضخمة تتجه ببطىء نحوك، يمكنك رؤية انشعابات البرق تومض بينها وبين الأرض، ثم تسمع دوي الرعد يتلوه. الجو ينذر بعاصفة رعدية. ما الذي يسبب العواصف الرعدية؟ كيف تتكون السحب، ولماذا ...إقرأ المزيد »
الموسوعة العلمية الميسرة
لـ الخطيب
هذه الموسوعة مصممة لتكون "حجر زاوية" في ثقافة الأجيال الطالعة في دنيا العلوم المعاصرة مهما كانت مجالات تخصصهم أو اهتماماتهم المستقبلية فالفتيات والفتيان في أيامنا هذه ينشأون ويكبرون في عالم رائع-عالم ...إقرأ المزيد »
موسوعة جسم الإنسان
لـ ألبير مطلق
اجلسْ ساكناً للحظة. استمع إلى صوت تنفسك. ضع يدك على وسط صدرك حسّ بنبضات قلبك. فكر بأحبّ شيء إليك في هذا العالم. الآن تأمل أن هذه الأنشطة كلها-التنفس ونبضات القلب والقدرة على التفكير-هي أنشطة يقوم بها ...إقرأ المزيد »
موسوعة الحيوانات
لـ ألبير مطلق
في هذه الموسوعة العصرية الميسرة مدخل مثالي إلى عالم الحيوان المدهش والمثير، معها سيستمع القارئ بمطالعة آلاف المعلومات المثيرة والجديدة، وكذلك برؤية الصور الملونة التي يزيد عددها عن 500 رسم وصورة تغطي ...إقرأ المزيد »
الثدييات
لـ جيم بروس
ألم تتساءل يوماً ماذا يملك الكنغر في جرابه؟ أو لم الحيتان ضخمة؟ ولم يثرثر الشمبانزي؟ وكيف تبني القنادس أمّاتِها؟ مع هذا الكتاب ستحصل على إجابات لكل الأسئلة التي تراودك عن الثدييات، وستتعلم حقائق مذهلة...إقرأ المزيد »
يمثل الكتاب عملاً موسوعياً لآلية عمل جسم الإنسان وهو موجه للناشئ ليتعرف على جميع أعضاء جسمه، والماهية التي يتكون منها كل جزء أو عضو وطبيعة عمله وسيعرف بنية الجسم الإنساني: الجلد والشعر والأظافر، العظا...إقرأ المزيد »