لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الموسوعة العلمية الشاملة
لـ أحمد الخطيب
تمثل هذه الموسوعة مكتبة علمية تشكل مرجعاً مكملاً لبرامج العلوم الحديثة في المناهج المدرسية حتى المرحلة الجامعية. وهي تعالج حوالى 250 موضوعاً رئيسياً في مختلف مجالات العلم الحديثة مرتبة موضوعياً لتيسر ...إقرأ المزيد »
موسوعة التطبيقات العلمية الميسرة: الرياضيات
لـ خير الله الخطيب
لم يكن ممكنا لعلم الرياضيات أن يبلغ هذا المستوى من الرقي والتقدم لولا جهود مجموعة من العلماء الذين قدموا إنجازات ضخمة عبر العصور ولعل النشئ الجديد يبدو بحاجة اليوم إلى الإطلاع على مجهودات أولئك العلما...إقرأ المزيد »
يجد بعض الطلاب الصغار أن المواد العلمية التي تدرس لهم جامدة وعسيرة على الفهم، وبالتالي ر يمكنهم أن يستوعبوا المبادئ العلمية الأساسية التي تزخر بها هذه الدروس، ولا توجد وسيلة أفضل لفهمها واستيعابها من ...إقرأ المزيد »
تعلم الكومبيوتر مع أولادك
لـ عبد الحسن الحسيني
يعرض هذا الكتاب مبادئ الحاسبات وهيكليتها والأقسام التي يتألف منها بطريقة سهلة ومبسطة. وهو موجه للأطفال والتلامذة وإلى المبتدئين بدراسة الكومبيوتر. ويناقش الاختلاف بين العقل الإلكتروني والعقل البشري، و...إقرأ المزيد »
موسوعة الطبيعة الميسرة
لـ أحمد شفيق الخطيب
هذه الموسوعة حديقة أحياء من نبات وحيوان، متحف طبيعي، سيرك يعرض غرائب الطبيعة، كتاب معلومات مصور ومفهرس عن الكائنات الحية وبيئاتها وأسلوب معيشتها-بل هي كل هذه مجتمعة! والهدف تعرف الكائنات الحية في مختل...إقرأ المزيد »
الآليات من الرافعة إلى الحاسوب
لـ أحمد شفيق الخطيب
مرجع ميسر رائع في عالم التِّقانة والمكنات-من الرافعة إلى الحاسوب-حافل بالاختبارات النوعية والعملية التي تمكنك من تعرف الآليات المختلفة واكتشاف أسرارها وطرائق عملها بنفسك.

يحتوي هذا الكتاب على: ...إقرأ المزيد »

عصر العلوم
لـ ساره أنغليس
تطور العلم عبر العصور تماماً كما تطورتْ لغة الإنسان وحرفُهُ وأي عامل آخر من عوامل حضارته وثقافته. فتمكن علماء الآثار، ومن خلال جمعهم كل ما خلَّفهُ وراءه الإنسان البدائي، من الكشف عن أولى اكتشافات العل...إقرأ المزيد »
موسوعة جسم الإنسان
لـ ألبير مطلق
اجلسْ ساكناً للحظة. استمع إلى صوت تنفسك. ضع يدك على وسط صدرك حسّ بنبضات قلبك. فكر بأحبّ شيء إليك في هذا العالم. الآن تأمل أن هذه الأنشطة كلها-التنفس ونبضات القلب والقدرة على التفكير-هي أنشطة يقوم بها ...إقرأ المزيد »
موسوعة الحيوانات
لـ ألبير مطلق
في هذه الموسوعة العصرية الميسرة مدخل مثالي إلى عالم الحيوان المدهش والمثير، معها سيستمع القارئ بمطالعة آلاف المعلومات المثيرة والجديدة، وكذلك برؤية الصور الملونة التي يزيد عددها عن 500 رسم وصورة تغطي ...إقرأ المزيد »
الكيمياء البسيطة
لـ ستيبف باركر
"استمتع مع العلوم" سلسلة عملية مصممة خصيصاً لليافعين الذين تتراوح أعمارهم بين 8-12 سنة، ومعها سيستمتع اليافع باكتشاف كيفية وسبب حصول الأشياء في العالم المحيط به. ومع تجاربه البسيطة الصنع سيتعلم كيفية ...إقرأ المزيد »