لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الموسوعة الفلكية الحديثة
لـ عماد مجاهد
هل حدث أيها القارئ وأن وجهت بصرك نحو نجوم السماء، وأنت في مكان بعيد عن إنارة المدن؟ وهل تساءلت يوماً ما عن عدد نجوم السماء؟ وهل طرحت على نفسك أسئلة تدور حول النجوم والشمس والقمر وكواكب السيارة؟ وهل طر...إقرأ المزيد »
علم الفلك نجوم الفصول للكشافة
لـ حسين أحمد سليم
حين تغيب الشمس، يتلاشى ضوؤها ويبدأ الليل... عند ذاك يصبح الفضاء كسقف أسود ضخم ممتد تزخرفه تلك البقع الضوئية الساطعة المتلألئة في الفضاء إنها النجوم. وعالم النجوم هذا عالم رحب ممتلئ بالأسرار والأسماء و...إقرأ المزيد »
"العلاقات الدبلوماسية والقنصلية" ظاهرة دولية تتسم بالحيوية وتذخر بدينامية عميقة مسكونة بالأسرار، وهي تنطوي على جملة معانٍ وأبعاد تتراوح بين التواصل السياسي في إطار القوانين الدولية وبين السلوك التفاوض...إقرأ المزيد »
مقدمة في علم الفلك
لـ بركات عطوان البطاينة
يتوجه هذا الكتاب "مقدمة في علم الفلك" لطلاب كليات العلوم بالجامعات الأردنية والعربية، وإلى طلبة المعاهد العلمية في الوطن العربي. والذي كان في الأصل سلسلة من المحاضرات قدمها المؤلف لطلبة قسم الفيزياء ب...إقرأ المزيد »
السماء في الليل دليل عملي للتعرف على النجوم
لـ عبد القادر عابد
يعرض الكتاب إلى علم كان شائعاً لدى الأقدمين شيوعاً كبيراً، بحيث جرى على ألسنة شعرائهم وعرفه عامتهم، فوضعوا أسماء النجوم والبروج التي أصبحت وما زالت عالمية الاستعمال. ذلك هو التعرف على نجوم السماء وإعط...إقرأ المزيد »
الصوت والضوء، أكثر من 40 تجربة مدهشة
لـ مكتبة لبنان ناشرون
الصوت والضوء تُمكنان البشر من التمتع بالعالم من حولهم وفهمه. لكنْ هل تساءلت يوماً ما هو الصوت وما هو الضوء؟ في هذا الكتاب تجد الجواب. إنه حافل بالأنشطة والتجارب المثيرة والتي تعدى عددها الأربعين والتي...إقرأ المزيد »
القوى والحركة، أكثر من 40 تجربة مدهشة
لـ مكتبة لبنان ناشرون
هل تسائلت يوماً كيف تتحرك الأشياء بالطريقة التي تتحرك بها؟ ما الذي يجعلها تبدأ بالحركة؟ لم تسقط الأشياء عندما تقع منك؟ لم كانت السباحة أصعب بكثير من المشي؟ ستكتشف في هذا الكتاب أجوبة على هذه الأسئلة، ...إقرأ المزيد »
الكهرباء والمغنطيسية، أكثر من 40 تجربة مدهشة
لـ مكتبة لبنان ناشرون
في كل مرة ندير مفتاح الضوء لنشعله أو مفتاح التلفزيون، نستخدم الكهرباء. عندما نغلق باب الثلاجة أو نستمع إلى شريط مسجل، نستخدم خاصةً المغنطيسية. إذا ما شئت يوماً أن تعرف ما هي الكهرباء وما هي المغنطيسية...إقرأ المزيد »
حار وبارد
لـ مكتبة لبنان ناشرون
استكشف لماذا تستطيع السحلية البقاء على قيد الحياة في المنطقتين القطبيتين! تبين كيف يحمي سكان الصحراء أنفسهم من أشعة الشمس اللاهبة. تعرّف على كيف يستطيع دبّ القطب على العيش في صحراء لاهبة؟ استكشف الحيا...إقرأ المزيد »