لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صدر حديثاً في بيروت الترجمة العربية لكتاب «الصليبية والجهاد: حرب الألف سنة بين العالم الإسلامي وعالم الشمال» (CRUSADE AND JIHAD)، عن الدار العربية للعلوم ناشرون، وهو من تأليف ويليام بولك، وترجمة د. عا...إقرأ المزيد »
فن الإغواء
لـ روبرت غرين
فن الإغواء لا يتطلب أن تستنبط أو مخترع ولا أن تخلق شيئاً من لا شيء، وإنما أن تكتشف ما هو موجود أساساً.

الفرق ما بين اللغوي كالفرق بين الألماس والفحم: كلاهما مكون من نفس المادة، ذرات الكربون، لكن...إقرأ المزيد »

مناظرات بين الإمام الرازي وغيره في الحكمة والخلاف وغيرهما
لـ أبو عبد الله عمر ابن محمد الرازي
دليل مرجعي كامل يحتوي على أكثر من 1000 صورة بطريقة الخطوة خطوة مصورة تظهر كل التقنيات الضرورية لمساعدتك على تطبيق التصاميم الموجودة في الكتاب بنجاح وتؤهلك لصنع نقوشك الخاصة.

وزيادة في تسهيل العم...إقرأ المزيد »

الموسوعة الموسيقية - رحلة فنية
لـ عبد الكريم الدليمي
يمثل هذا الكتاب الجزء الأول من الموسوعة الموسيقية المقسمة إلى أجزاء عدة تتمحور مواضيعها حول الموسيقى والموسيقيين والأغاني والمغنين والشعر وقواعد القراءة والكتابة الموسيقية... مدعمة بالنوطة الموسيقية، ...إقرأ المزيد »
ما بعد الحضارة الأوديبية
لـ مصطفى صفوان
السبعينيَّات، سنوات الطلاق، وحبوب منع الحمل، وتشريع الإجهاض، والحركة النسائية، والتلقيح الإصطناعي (أطفال الأنابيب) والعولمة، وإلغاء تنظيم رأس المال، إلخ.

لقد غيّرت هذه السنوات تغييراً عميقاً بني...إقرأ المزيد »

لقد شغل الجمال حيّزاً من تفكير الإنسان منذ اليوم الأول الذي رأى فيه صورة وجهه على سطح ماءِ راكد ، ما دعاه إلى الاهتمام بشكله وحسن مظهره ، من ذلك الحين حتى يومنا هذا . ولا غرو في ذلك ، فقد قصد البارئ (...إقرأ المزيد »
أربعون 40
لـ أحمد الشقيري
‏«40 أربعون»، أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في ‏جزيرة نائية في المحيط الهادي خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة ‏مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى. وبين ه...إقرأ المزيد »
أفكار القلب ؛ كنز من الحكمة الداخلية
لـ لويز ل. هاي
هذا الكتاب اللطيف العابق بالمعاني، أقدمه لك عزيزي القارئ بشكله الجميل وألوانه الفَرِحة كحديقة زهور... بإمكانك التنقل بين صفحاته، لتجد ألطف الأفكار والرؤى وأعذب المعاني، أقدمه لك كهديةٍ روحيةٍ من القلب...إقرأ المزيد »
يضم الكتاب مقدمة وثلاثة فصول فخاتمة؛ تطرح المقدمة اسئلة مكثفة تفصلها فصوله وتخوض فيها، وتبرز هذه المقدمة الغاية الأساسية من هذا الكتاب.

عُنون الفصل الأول بـ الحروب الإستباقية (الآخر وإستخدام الق...إقرأ المزيد »