لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يقول الله تعالى في كتابه العزيز "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني فليستجيبوا لي وليؤمنوا لعلهم يرشدون" وعن الرسول صلى الله عليه وسلم "افزعوا إلى الله في ملماتكم وتضرعوا إليه واد...إقرأ المزيد »
شرح الباقيات الصالحات
لـ ابن الأقليشي الأندلسي
ذكر الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم الباقيات الصالحات، وقد بني الجيب المصطفى أن هذه الباقيات خمس كلمات وهي "سبحان الله، والحمد الله، ولا إله إلا الله ، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله"، وقد و...إقرأ المزيد »
فتح المنان في علاج السحر بالأغذية والحجامة والقرآن
لـ أبو عبيدة عبد الرحمن منصور
إقرأ في هذا الكتاب - هل هناك ما يسمى العلاج بالقرآن، وهل هناك أدلة على ذلك؟ - ما الفرق بين السحر والعمل؟ - ما هى صفات الساحر التى يتميز بها؟ - لماذا لم أذكر الحوارات التى دارت بينى وبين الجن فى ح...إقرأ المزيد »
الدر النظيم في خواص القرآن الكريم
لـ الشافعي
الكتاب والسنة فيهما كل الخير وكل الدواء وكل الشفاء، فكل قطعة شريفة منهما تفيد الخير، والنعمة والحاجة، وكل ما يريده الإنسان. وقد ألف العلماء من خواص القرآن والسنة الكثير من الكتب ومن أشهرهم كتاب العلام...إقرأ المزيد »
أسرار السحر والسحرة وبيان دجلهم في الاستخارة بالفنجان وضرب الرمل
لـ علي أحمد عبد العال الطهطاوي
من خلال آيات كثيرة في القرآن الكريم، يتبين لنا بشكل واضح وجلي أن السحر نوع من التخييل وخفة اليد والحركة "سحروا أعين الناس واسترهبوهم"، فالساحر يخيل للرائي أشياء يراها ويوهمه بأنها حقيقية، وهي في حقيقة...إقرأ المزيد »
دليل الإنسان لعلاج السحر والحسد والجان
لـ علي أحمد عبد العال الطهطاوي
يعتبر هذا الكتاب من أهم الكتب التي تحدثت عن علاج السحر والحسد والجان ويشتمل الكتاب على ستة فصول، الأول: تمهيد ، الثاني:السحر وعلاجه ، الثالث: الحسد وعلاجه ، الرابع: المس وعلاجه، الخامس: شيطان أسلم على...إقرأ المزيد »
منافع القرآن الكريم
لـ أبو بكر بن حسن الوتاد
كتاب عظيم حوى في طياته خواص الآيات القرآنية وتوجيهها الأعمال الخير والقصاص والشفاء وما شابهها وغير ذلك من الأمور التي تعود بالخير والنفع على كل مسلم لأن .القرآن الكريم يعد منجماً لا ينفد للخيرات...إقرأ المزيد »
ليس في العبادات عبادة تقرب الإنسان إلى الله تعالى أكثر من الدعاء، فالدعاء من أهم الأبواب والقنوات الموصلة إلى الله عز وجل. هناك مصاديق كثيرة للدعاء والارتباط مع الله منها: التوبة والاستغفار، والخوف وا...إقرأ المزيد »
من يومنا هذا يتعاظم الإحساس بالحاجة إلى التحاق بالخصائص الروحية الخيّرة وتقوية العلائق بالله العظيم، وليصفو جوّ الإنسانية من النكبات والكدورات، وتتحول بذلك الوسائل المادية التي أصبحت ويلات على البشري...إقرأ المزيد »