لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سفينة وأميرة الظلال
لـ مها محمد الفيصل
تضرب هذه الرواية الممتعة بجذورها الغائرة، في قلب الأسطورة العربية، تستطفي حكمتها البليغة وتستقطر نورها الرائق لتقدم أمثولاتها الرمزية للحياة، بنماذجها الغنية وظواهرها الملغزة، موظفة أساليب وتقنيات فني...إقرأ المزيد »
سلمى
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
"يصافح الدكتور رشيد، طبيب العائلة، سليم ويقول: أحسن الله عزاءك، كانت سيدة عظيمة. يتمتم سليم: أشكرك يا دكتور. لم تقصر في العناية بها، إلاّ أن الموت حق لكل أجل كتاب. كنت أتطلع إلى زيارتي الأسبوعية. كان ...إقرأ المزيد »
موقد الطير
لـ رجاء عالم
"طوت كتان لوحتها وما تخفيه وصارت تركض، تقطع تربيعات الأرض في حلم اللوح، تقطع الأجساد حتى انتهت بها قدماها للطين الحي. من طريق متربةٍ ولجت لحقلٍ لزراعة البطيخ في قرية على وديان، في نداوة الطين اجتمعت ح...إقرأ المزيد »
وجهة البوصلة
لـ نورة الغامدي
""فضة" كأنك تقولين: كلهم متشابهون.. كلهم يسمعون ولا يعون، كلهم رجال شرقيون.. جراء ترضع من كلاب.. لتكون في عنفوانها كلاباً. لكن لا يا فضة.. الحنجرة.. لا.. إنها تملأ جوف السمكة ببراكين تنزحين تثور بفرح ...إقرأ المزيد »
رجل جاء.. وذهب
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
يمتطي غازي القصيبي صهوة الخيال ويرحل بعيداً خلف الكلمات والمعاني والخيالات، معرياً الواقع إلى حد ما ومتحداً بالنفس الإنسانية ومتعمقاً فيها. وكما أخذه يعقوب العريان إلى تفاصيل قصة حبه، أخذته "روضة" حبي...إقرأ المزيد »
أبو شلاخ البرمائي
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
هو هكذا دائماً وأبداً، القصيبي، مسافر زاده الخيال، وقدرةٌ حوارية ينطلق من خلالها إلى أرجاء وتخوم وأزمنة لا تعرف حدوداً، والمرشد في رحلاته فكرٌ وعى التاريخ والجغرافية والاجتماعات والدبلوماسيات والقهريا...إقرأ المزيد »
جرف الخفايا
لـ عبد الحفيظ الشمري
تتميز رواية جرف الخفايا بلغتها التي أراد لها الكاتب أن تكون منسجمة مع أجواء الرواية التي تدور أحداثها في مدينة ربما كانت من صنع خيال الراوي وهي مدينة تستيقظ "عادة على أحداث وحوادث متفرقة. إطلاق نار، س...إقرأ المزيد »
نباح
لـ عبده خال
"كانت مجموعة الوفود لا تزال منغلقة فقوبلت جملته بالتحديق في وجهه من غير أن يجد رداً فأردف: نريد أن نخرج. ردّ مندوب الإعلام ضاحكاً: إلى أين يا أستاذ عمر.. إلى أي مكان فهنا الهواء ملعب… حاول المندوب الإ...إقرأ المزيد »
فخاخ الرائحة
لـ يوسف المحيميد
"في صالة المغادرة كان طراد يتلفت باحثاً عن صاحب الملف الأخضر، وهو يسأل كيف جاء ملف بأوراق رسمية إلى هذا الصالة؟؟ كيف خرج من أرفق وخزائن الجهة الحكومية التي تتبنى هذه الحالة؟ هل هذا الشخص ناصر عبد الإل...إقرأ المزيد »