لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ولدن
لـ ديفيد هنري ثورو
إلى متى سنجلس في أروقتنا المُعَمَّدة، نمارس فضائل بالية عديمة الجدوى، أي عمل سيجعل لا صلة لها بالموضوع المتناول؟ وكأن المرء سيستهل يومه بالصبر على احتمال الأذى ويوظف رجلاً لعزق بطاطسه؛ وفي الظهيرة يذه...إقرأ المزيد »
لوليتا
لـ فلاديمير نابوكوف
"إن هناك شيئاً خفياً يفرق بين (الحورية المسعورة) وغيرها من الصغيرات... أنه شيء يشعر به الخبير بهن وبسحره الجنسي الخفي فيكتشف الواحدة منهم من بين رفيقاتها الكثيرين... فالواقع أن نسبة (الحوريات المسعورا...إقرأ المزيد »
الحارس في حقل الشوفان
لـ سالنجر
كثيراً ما تقارن هذه الرواية برواية جيمس جريس (يوليسيز). لأن الروايتين من العلامات الهامة التي أشرت الطريق إلى التحولات التي طرأت على كتابة الرواية في الغرب. وتعتبر رواية "الحارس في حقل الشوفان" بداية ...إقرأ المزيد »
العجوز والبحر
لـ آرنست همنغواي
"العجوز والبحر" رواية عالمية دونها "آرنست همنغواي" وقصّ فيها تفاصيل مغامرة طريفة متبعة حدثت مع صياد "عجوز" استطاع بفضل خبرته الطويلة أن يصطاد سمكة كبيرة فاقت بحجمها كل ما كان الصيادون قد اصطادوه خلال ...إقرأ المزيد »
البؤساء
لـ فيكتور هيجو
كتاب "البؤساء" ليس قصة فحسب... إنه تشريح لأمراض المجتمع، بمبضع جرّاح خبير متمرس، وصادق مشاعره وأحاسيسه قبل هذا وذاك.. البؤساء قطع من حياتنا في جوانبها المظلمة التي تقرع أجراس الخطر.. مخدرة من آفاق الف...إقرأ المزيد »
عناقيد الغضب
لـ جون شتاينبك
"عناقيد الغضب" هو عنوان هذه القصة التي بين أيدينا والتي تتحدث عن المشاكل التي تواجهها بلد ما حين لا يتمتع بعض أهله بالحرية وقد يكون ثمرة الغضب تدمير سبيل عيش هذا البلد. وبشكل عام تدور أحداث هذه القصة ...إقرأ المزيد »
الشيطان والآنسة بريم
لـ باولو كويلو
"كانت خمسة عشر عاماً قد انقضت تقريباً، والعجوز برتا تجلس، كل يوم، أمام باب منزلها، وكان سكان بسكوس قد ألفوا مثل هذا التصوف الذي يصدر عن الأشخاص المسنين: انهم يحلمون بالماضي، وبعهد الشباب، أو يتأملون ف...إقرأ المزيد »
أمير الذباب
لـ وليم جولدينج
أمير الذباب
لـ وليام جولدينج
"وهنا على الجانب الآخر من الجزيرة كان المنظر مختلفاً تماماً، فصحائف السراب الساحرة الرقيقة لم تستطع الصمود أمام مياه المحيط الباردة؛ ولذلك كان الأفق ثابتاً ومطوقاً في زرقة شديدة. وتجول "رالف" هابطاً ن...إقرأ المزيد »
الجريمة والعقاب
لـ دوستويفسكي
يحظى الكُّتاب الروس بمكانة مرموقة بين صفوة الكتاب العالميين، فقد تميزوا بقدرتهم على التعبير عن مكنونات النفس البشرية وما يعتمد بداخلها من عواطف ومشاعر كما عرف عنهم اهتمامهم بالأسلوب الذي بلغ معهم أرفع...إقرأ المزيد »