لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكتاب الأسود لفني الصيانة
لـ Ron Gilster
ألف هذا الكتاب Ron Gilster الكاتب المعروف والمختص في مواضيع الصيانة وعتاد الحاسب، وقد حرص على تقديم مرجع عملي شامل مفصل لترقية وصيانة الحاسب الشخصي لفني الصيانة أو الحائز على شهادة +A أو هواة الحاسب ...إقرأ المزيد »
قوانين الطبيعة البشرية
لـ روبرت غرين
سيجعلك هذا الكتاب دارساً متمرّناً في حقل الطبيعة البشرية ‎
‎ أولاً: ستعمل هذه القوانين على جعلك تنظر إلى الناس نظرة بعيدة المدى وبهدوء، وستساعدك على التحرر ‏من إنفعالاتك العاطفية التي تستنزفك بلا...إقرأ المزيد »
عن طريق الخداع
لـ فيكتور أوستروفسكي
يعتبر جهاز الموساد أحد أكثر أجهزة الاستخبارات غموضاً في العالم، وتحيطه السلطات الإسرائيلية-أو بالأحرى هو يحيط نفسه-بكتمان شديد، لدرجة أن اسم رئيس هذا الجهاز لا يعلن إلا بعد أن يصبح الرئيس السابق للموس...إقرأ المزيد »
يعد هذا الكتاب من أفضل الكتب التي تم تأليفها عن الاستثمار فقد قام المؤلف "بنيامين جراهام" وهو أعظم مستشار مالي في القرن العشرين بتعليم والهام ملايين الاشخاص في جميع أنحاء العالم وفلسفته الخاصة بالاستث...إقرأ المزيد »
في يوم ما تقابل أهل المريخ وأهل الزهرة ووقعوا في الحب وأقاموا علاقات سعيدة معاً لأنهم احترموا إختلافاتهم وتقبلوها، ثم هبطوا إلى كوكب الأرض وأصيبوا بالنسيان: نسوا أنهم من كوكبين مختلفين.

بالنظر إ...إقرأ المزيد »

الاستثمار في الأسهم على طريقة وورن بفت
لـ روبيرت ج. هاغستروم
اكتسح كتاب الاستثمار في الأسهم على طريقة وورن بفت، الأمصار كالإعصار حين نشره روبيرت هاغستروم أول مرة عام 1994، وتم حتى تاريخه بيع مليون ومائتا ألف نسخة منه، وشاع بين الناس شاهداً على دقة التحاليل وقيم...إقرأ المزيد »
الجمعيات السرية ؛ حكومة العالم الخفية
لـ يان فان هلسينغ
عالم غريب يصفه الكاتب في هذا الكتاب الذي يتناول مواضيع يجهلها القارئ. وهو رواية لقصة بعض الشخصيات الذين وضعوا في العام 1773 مشروعاً اليهودي، وقد أرادوا في هذا المشروع تمهيد الطريق أمام حكومتهم العالمي...إقرأ المزيد »
50 حقيقة ينبغي أن تغير العالم
لـ جيسيكا ويليامز
ثلث العالم في حالة حرب، وثلاثون مليون شخص مصابون بالإيدز في إفريقيا, وتدين الولايات المتحدة بأكثر من مليار دولا للأمم المتحدة. وفي كل دقيقة يموت شخصان على الأثر حادث سيارة. كل بقرة في الاتحاد الأوروبي...إقرأ المزيد »
أحداث مثيرة وجرائم مخيفة من العالم
لـ قسم الترجمة والتعريب
" الإبن الأكبر يقتل والده . . والآخر يبلّغ الشرطة " . شهدت ( . . . ) جريمة من أبشع وأغرب الجرائم في الآونة الأخيرة بدرجة يصعب منها على العقل البشري تصديقها أو حتى تخيّلها . فعندما تراود الإبن فكرة الت...إقرأ المزيد »
الهرم مكمن علوم الكون
لـ كمال داوود مسعود
يقول المؤلف البريطاني "بازيل استيوارت" في كتابه الذي أصدره عام 1931: إن كل أسرار هذا الكون قد أخفيت في الهرم على شكل أرقام، لو استطعنا أن نحولها إلى حروف، لعرفنا أسرار الكون". هذا القول هو الذي دعا مؤ...إقرأ المزيد »