لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عالمنا
لـ كليف جيفورد
إنطلاقاً من أصقاع المحيطات المتجمدة، ومروراً بمجاهل الغابات المطرية، ووصولاً إلى الصحاري القاحلة، ينبض عالمنا بالحياة. وكل جزء من اليابسة والمحيطات والبحار يضمّ نوعاً مميزاً من الحياة تأقلم وتكيّف مع ...إقرأ المزيد »
الشمس تشرق من جديد
لـ إيلي مهنا
صاحب الوردة القرمزية
لـ بارونس أوركزي
الوردة القرمزية هي اسم لوردة إنكليزية صغيرة نبتت على جانب الطريق، ولكنها أيضاً اسم مستعار لإخفاء شخصية أفضل وأشجع رجل في العالم، ضحى بنفسه كثيراً في سبيل إنقاذ العديد من الأرستقراطيين الفرنسيين الذي ح...إقرأ المزيد »
مكبث
لـ وليم شكسبير
يعتبر "وليم جون شكسبير" أشهر شاعر وكاتب مسرحي ظهر في الأدب الإنكليزي، وإن شهرته طبقت الآفاق أكثر من أي أديب عاصره، أو سبقه، أو جاء بعده، إذ أن أعماله المسرحية بلغت ستة وثلاثين عملاً، هذا غير القصائد ا...إقرأ المزيد »
طارق بن زياد فاتح الأندلس
لـ زكريا كايا
طارق بن زياد هو مولى موسى بن نُصَيْر سليل ملوك الحيرة المناذرة. انضم إلى صفوف المجاهدين فأمَّره موسى لِما توسَّم بشخصه من مزايا ثم أمره باجتياز مضيق جبل طارق-حالياً-لفتح الأندلس وهي البلاد التي عَمّره...إقرأ المزيد »
قدرة الرياح
مصادر الطاقة، التي لا تنفذُ، كضوء الشمس والرياح والأمواج، تسمى مصادر متجددة، لأنها تتجدد باستمرار. أما كميات الفحم والنفط والغاز الطبيعي فآيلةٌ جميعها إلى النفاذ. ويُقدر خبراء الطاقة أن الكميات المتوف...إقرأ المزيد »
عصر العلوم
لـ ساره أنغليس
تطور العلم عبر العصور تماماً كما تطورتْ لغة الإنسان وحرفُهُ وأي عامل آخر من عوامل حضارته وثقافته. فتمكن علماء الآثار، ومن خلال جمعهم كل ما خلَّفهُ وراءه الإنسان البدائي، من الكشف عن أولى اكتشافات العل...إقرأ المزيد »
يتضمن الكتاب الذي نضعه بين أيدي أطفالنا برنامجاً تثقيفياً علمياً يغطي جزءاً من جانب الفضول الذي يتمتع به الأطفال عادة، كما يحث على تنمية وتوجيه هذا الفضول بشكل سليم وبطريقة علمية، فيطرح أسئلة كبيرة، ت...إقرأ المزيد »
ما إن دخل ديفيد الصف حتى سدّ زملاءه أنوفهم، وراحوا يسخرون منه، أما المعلمة البديلة، وهي امرأة شابة، فلوّحت بيديها أمام وجهها، لم تكن قد تعرفت على رائحته من قبل، ناولته ورقة الامتحان وهي تقف على مسافة ...إقرأ المزيد »