لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المأكولات المغربية
كثير من الناس لا يدركون جودة الطعام المغربي. فهناك قليل من المطاعم المغربية خارج المغرب، وحتى داخل البلاد المطاعم نادرة الوجود، خصوصاً الجيدة منها. لكن أولئك الذين تسنّى لهم تناول الطعام في المنازل ال...إقرأ المزيد »
الطبخ النباتي
لـ صدوف كمال
أهلاً بك في عالم الطبخ الناجح المصنوع من أجلك في مطبخنا الاختباري حيث تُختبر الوصفات مرتين من قبل فريقنا العامل للحصول على مستوى عالٍ من النجاح وأطباق لذيذة كل مرة. ندعوك إلى المشاركة في الاستمتاع بهذ...إقرأ المزيد »
This is an introduction to the Islamic sciences: philosophy, al-kalam (Mulim scholastic philosophy), 'irfan (Islamci mysticism), usul al-fiqh (principles of jurisprudence), fiqb (Islamic jurisprudence...إقرأ المزيد »
تكاد تكون حياة العلامة الطباطبائي، صورة نابضة بالمعاني المستفادة من حياة الفيلسوف الحق والعارف الحكيم، والعالم المتبحّر الذي جمع الدرس إلى الصلاة، هذا من الجانب العملي، أما في الجانب النظري فإنه في إن...إقرأ المزيد »
المعاد الجسماني بين الفلاسفة والمتكلمين
لـ عبدو علي قطايا
لقد احتلّ موضوع المعاد مكانة بارزة في مواضيع الفكر الفلسفي في الإسلام. وقد لا نبالغ إذا قلنا أنه أكثر المواضيع صعوبة في تاريخ الفكر الإسلامي الكلامي والفلسفي على السواء، نظراً لكثرة الآراء التي تتباين...إقرأ المزيد »
أي نوع من الحلويات أختار؟ جواباً عن هذا السؤال يعرض الكتاب على ربة المنزل مجموعة مختارة من الوصفات المتنوعة والشهية. فمهما كان المناسبة: تحضير حلوى العيد، أو تحضير الحلوى التقليدية بطرق مبتكرة، تجهيز ...إقرأ المزيد »
في كل بلد في العالم كعكة أو فطيرة يشتهر سكان هذا البلد بصنعها في أعيادهم أو مناسباتهم السعيدة أو يقصد تقديمها لضيوفهم على مائدة العشاء؟ وهذا الكتيب يلملم من العالم مجموعة من الفطائر أو الكعكات اللذيذة...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو الخامس من سلسلة "المطبخ العالمي، وهو يحتوي على شرح مفصل لطريقة تحضير ومكونات توليفة من الأطباق العالمية اللذيذة الطعم والمتنوعة المكونات والشهية المذاق، والتي تحتاج ربة المنزل إلى تعلم ط...إقرأ المزيد »
يحتوي هذا الكتاب من "سلسلة المطبخ العالمي" على توليفة من أطباق لحم البقر والضأن، وهي من إعداد خبراء في الطبخ العالمي، وطهات معروفين بالخبرة في إعداد أهم الأطباق اللذيذة وذات النكهة المميزة، أما الهدف ...إقرأ المزيد »
مختارات من الحلويات الأمريكية (سهلة الصنع - متوفرة المواد)
لـ بثينة مبارك علي الشيخ
يحتوي هذا الكتاب على مجموعة مختارة من الحلويات الأمريكية السهلة الصنع والمتوفرة المواد والتي يسهل على سيدة المنزل إعدادها في أقل وقت ممكن وبأقل جهد أيضاً. ومن الأطباق المختارة في هذا الكتاب والملحقة ب...إقرأ المزيد »